حضور وازن في ملتقى مشرع بلقصيري السينمائي في دورته العاشرة

احتضنت القاعة الكبرى للمركز الثقافي مساء يوم الخميس 28أبريل 2016افتتاح  فعاليات ملتقى مشرع بلقصيري السينيمائي في نسخته العاشرة . وقد عرف حفل الإفتتاح حضورا وازنا لفنانين و مخرجين من...
fannn

احتضنت القاعة الكبرى للمركز الثقافي مساء يوم الخميس 28أبريل 2016افتتاح  فعاليات ملتقى مشرع بلقصيري السينيمائي في نسخته العاشرة .

وقد عرف حفل الإفتتاح حضورا وازنا لفنانين و مخرجين من بينهم امال صقر،وسيلة الصبيحي،عبد الحق بلمجاد وغيرهم من المهتمين بالشأن الثقافي و السينيمائي إلى جانب حضور جمهور غفير لساكنة مشرع بلقصيري .

وخلال الاحتفال عبر مصطفى ظريف عن اعتزازه وفخره بهذا الملتقى السينيمائي كونه يعطي فرصة لطلبة المعاهد من إخراج أفكارهم وابداعاتهم إلى أرض الواقع كما وأن الملتقى الذي سيمتد من 28 إلى غاية 30من الشهر الجاري يعطي  قيمة إضافية  إلى المدينة ليبرز وجودها على الصعيد الوطني ثقافيا،سينيمائيا وكذا سياحيا .

و على هامش المهرجان ستقام ورشات في السيناريو تحت تأطير محمد اليوسفي وأيضا ورشات في التصوير من تأطير عبد اللطيف صبري وأيضا لقاءات مفتوحة مع الفنانين بثانوية الأمير مولاي رشيد كما ستقام مسابقة أفلام لفائدة طلبة المعاهد السينيمائية.

وفي اختتام الحفل تم تكريم الممثل  محمد التسولي الذي يعتبر هرم من أهرام السينما المغربية.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة