الفنانة “بشرى خالد” تطل على جمهورها بجديد أعمالها من مصر

كشفت الفنانة المغربية “بشرى خالد” لموقع أكورا بريس عن جديد أعمالها الفنية في مجالي السينما والغناء، حيث قالت أنها انتهت مؤخرا من وضع اللمسات الأخيرة على مجموعة من الأغاني...
13096174_1046160435469907_5487269000752394939_n

كشفت الفنانة المغربية “بشرى خالد” لموقع أكورا بريس عن جديد أعمالها الفنية في مجالي السينما والغناء، حيث قالت أنها انتهت مؤخرا من وضع اللمسات الأخيرة على مجموعة من الأغاني الذي تضمنها ألبومها الجديد المعنون بـ”مجاريح” والتي صورته على شكل فيديو كليب في مصر، وهو من كلمات محمد عمران وألحان مجدي جلال وتوزيع سامي الحناوي، وأغنية “اكذب عليا” من كلمات محمد عبد الله وألحان تومي وتوزيع جورج سمير، وماستورينغ أحمد عبد العزيز. وأغنية “أقر واعترف” من كلمات وألحان تومي     وتوزيع جورج سمير، وماستورينغ أحمد عبد العزيز، إخراج إيهاب عبد اللطيف إضافة إلى أغنية أخرى بعنوان ” إي ده بقى ” من كلمات وألحان تومي توزيع أحمد عبد العزيز وإخراج إيهاب عبد اللطيف، حيث ظهرت فيها بشرى خالد بفستان الزفاف الشيء الذي جعل معجبيها يتساءلون عن سبب ظهورها بفستان الزفاف على الموقع التواصلي الاجتماعي الفايسبوك لتنهي الفنانة بشرى فضولهم عبر التعليق على الصورة بأنها صورتها في فيديو كليب جديد يتعلق بفتاة فرحة بخطوبتها وتستعد لحفل زفافها مع فارس الأحلام.
وعن اختيارها لهذه الأغاني فقد قالت بأنها حاولت ما أمكن أن تجمع فيها بين الكلمات الجميلة التي تحمل معاني كثيرة وعميقة ، فالفن بالنسبة لها هو ذلك التصور الجميل للأحداث التي تحصل من حوله، فالفنان هو الذي يجعل من الخيال ومحاولاته اليائسة إلى واقع فهو مبدع في اختياراته وعمله.
ويذكر أن المطربة المتألقة بشرى خالد كانت قد طرحت سابقا أغنيتين منفردتين الأولى “ناري واعر” من كلمات وألحان خالد الطالياني وتوزيع هشام الفطوشي أما ماستورينغ العمل فقد تم في الولايات المتحدة الأمريكية. وأغنية “خنفوسة” مع اللاعب والفنان خليل بنعلي، من كلمات وألحان خليل بنعلي.
كما صرحت بأنها بصدد تصوير فيلم سينمائي كبير مع فنانين كبار لكنها لم ترد أن تدلي بتفاصيل أكثر للصحافة حتى تشرع في تصويره. لأنها تحاول دائما التريث في اختياراتها كي تكون أعمالها الفنية في مستوى تطلعات الجمهور المغربي والعربي.
وتجدر الإشارة على أن معشوقة الجماهير تستعد لإحياء حفل كبير ضمن احتفالات أعياد الربيع بجزيرة الورد بمصر وذلك يوم الاثنين ثاني مايو الجاري.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة