لهذه الأسباب رفض النغمي الوداد والرجاء وجدد عقده مع الزعيم

حسم هداف فريق الجيش الملكي “المهدي النغمي”، مسلسل مفاوضاته مع إدارة النادي بتجديد عقد ليمتد إلى 2021، مقابل نصف مليار سنتيم. وكان “النغمي” قد تلقى مجموعة من العروض من...
naghmi

حسم هداف فريق الجيش الملكي “المهدي النغمي”، مسلسل مفاوضاته مع إدارة النادي بتجديد عقد ليمتد إلى 2021، مقابل نصف مليار سنتيم.

وكان “النغمي” قد تلقى مجموعة من العروض من فرق كبيرة كالوداد والرجاء، لكنه فضل البقاء في الفريق الذي نشأ ضمن صفوفه منذ سن الـ 14 من عمره، وأكد هداف الزعيم في حديثه لــ “أكورا” أنه فضل تجديد عقده والاستمرار في حمل قميص فريق يعشقه، لعدة أسباب في مقدمتها علاقته بالإدارة والجمهور، حيث اعتبر أن إدارة النادي تكن له التقدير وجمهور الزعيم يكن له الحب وتربطه وإياه علاقة قوية يصعب بناءها مع جمهور فريق آخر، وهذا أكبر دافع جعل “النغمي” يحسم قرار التجديد.

 

سبب آخر قال “النغمي” إنه الدافع نحو البقاء في الزعيم، وهو تخوفه من انطفاء نجمه مع فريق آخر مهما بلغت قيمته داخل الدوري المغربي، خاصة وأن مجموعة من النجوم انتقلوا إلى فرق كبيرة وتراجع مستواهم بشكل كبير بعد أن قادهم بعض المدربين إلى الجلوس في دكة الاحتياط ولم تمنح لهم سوى دقائق معدودة في مباراة أو أخرى.

 

هذا، ويبقى المشروع الذي يشتغل عليه الكولونيل “الايوبي” أهم الأسباب التي دفعت “النغمي” إلى تجديد عقده، خاصة وأن رئيس الفريق العسكري يريد العودة بالفريق إلى سكة الألقاب والمشاركات القارية، وهذا المشروع من المنتظر أيضا أن يدفع عميد الفريق “عبد الرحيم الشاكير” واللاعب “يوسف أنور” للتجديد في المستقبل القريب.

الفئات
الرياضة

ذات صلة