الجمعية المغربية للمصدرين توقع اتفاقية شراكة مع فرع الخطوط الملكية المغربية الخاص بالشحن للاستفادة من اسعار تفضيلية

مطار محمد الخامس الدولي /الدار البيضاء/ 28 أبريل 2016/ ومع/ أبرمت الجمعية المغربية للمصدرين مؤخرا اتفاقية شراكة مع فرع الخطوط الملكية المغربية (لارام) الخاص بالشحن وذلك بهدف الاستفادة من...
6656655-10041980

مطار محمد الخامس الدولي /الدار البيضاء/ 28 أبريل 2016/ ومع/ أبرمت الجمعية المغربية للمصدرين مؤخرا اتفاقية شراكة مع فرع الخطوط الملكية المغربية (لارام) الخاص بالشحن وذلك بهدف الاستفادة من أسعار تفضيلية.

وأوضحت الجمعية، في بلاغ لها، أنه بموجب مقتضيات هذه الاتفاقية سيستفيد منخرطوها من المصدرين المغاربة من تخفيضات مهمة على أسعار النقل الجوي لشركة لارام قد تصل نسبتها إلى 40 في المائة حسب الوجهة.

ويشمل هذا التخفيض ايضا نقل المنتجات القابلة للتلف التي ستستفيد من خصم تقدر نسبته بنحو 20 في المائة على مختلف الوجهات.

وبالمناسبة، أكد حسن سنتيسي الادريسي، رئيس الجمعية المغربية للمصدرين، أن” الشراكة مع الخطوط الملكية المغربية ستعود بالنفع على كافة المصدرين الأعضاء بالجمعية، وبالتالي ستساهم في تنمية الصادرات المغربية”، مشيرا إلى أن هذه الشراكة تندرج في إطار مهمة الجمعية الرامية اساسا إلى مواكبة ودعم المقاولات بالمملكة في تنمية أنشطتها بالخارج.

واضاف أن فرع الخطوط الملكية المغربية الخاص بالشحن، الذي يعتمد في خدماته على شبكة مهمة من الشركاء بالطرق السيارة والنقل الجوي، أضحى اليوم شركة رائدة في النقل الجوي للبضائع بالمغرب، وذلك بفضل خدمات نقل البضائع في اتجاه أزيد من 90 وجهة، وكذا بفضل رحلات يومية خاصة بالشحن في اتجاه أوروبا وبعض المدن الإفريقية انطلاقا من مطار الدار البيضاء.

ويذكر أن الجمعية المغربية للمصدرين تعد أول شبكة للمقاولات المصدرة بالمغرب إلى جانب كونها تبقى شريكا رائدا للدولة في الترويج لصادرات المملكة.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة