عاجل من العيون: قتيل وبتر يد آخر في مواجهة بين انفصاليين يشتغلون في التهريب

قتل شخص وبترت يد آخر في مواجهات عنيفة بين عدد من الانفصاليين بحي الوفاق بمدينة العيون، وأكد شهود عيان أن المواجهات استعملت خلالها الأسلحة البيضاء والسيوف. شهود عيان، أكدوا...
13090303_954925914605174_2006694336_n

قتل شخص وبترت يد آخر في مواجهات عنيفة بين عدد من الانفصاليين بحي الوفاق بمدينة العيون، وأكد شهود عيان أن المواجهات استعملت خلالها الأسلحة البيضاء والسيوف.

شهود عيان، أكدوا أن شخصا ثالثا أصيب إصابة خطيرة وتم نقله عبر “هليكوبتر” إلى مدينة مراكش لتلقي العلاج، فيما أكدت مصادر موثوقة لــ “أكورا” أن عدد المصابين و”ربما”، عدد القتلى يبقى مجهولا خاصة وأن المشاهد المؤلمة التي كان حي الوفاق مسرحا له، جعلت الساكنة تصاب بالذعر والهلع من شدة المشاهد الدموية العنيفة، حيث أكد شاهد عيان أن أمعاء أحدهم “خرجت من بطنه” في مشهد صعق له من رآه.

وحسب بعض المصادر، فإن صراعات نشبت بين انفصاليين ينتمون إلى قبائل مختلفة، متخصصين في تهريب السجائر والمخدرات التي تدخل عبر الجزائر وموريتانيا، كانوا يعتزمون توزيعها خلال شهر رمضان.

يذكر أن رجال الأمن والقوات المساعدة تدخلوا على وجه السرعة بعد علمهم بأحداث حي الوفاق، التي بلغت شارع السمارة وتسببت في خسائر مادية وبشرية يصعب حصرها، خاصة وأن المواجهات تمت بعد منتصف يوم الاربعاء، صبيحة الخميس 28 أبريل الجاري.

** وتتوفر “أكورا” على صور تتضمن مشاهد دموية مؤلمة، نرفض نشرها لاعتبارات إنسانية ومهنية**

الفئات
بوابة أكورا

ذات صلة