الركراكي: غادي نعذبو الوداد وليست لدينا فرصة للاستمتاع بالصدارة

قال “وليد الركراكي” مدرب فريق الفتح الرباطي، أن الدوري المغربي لكرة القدم دوري قوي جدا بدليل أن هناك 4 فرق مرشحة بقوة للظفر باللقب (الوداد، الفتح، الرجاء واتحاد طنجة)،...
regragi

قال “وليد الركراكي” مدرب فريق الفتح الرباطي، أن الدوري المغربي لكرة القدم دوري قوي جدا بدليل أن هناك 4 فرق مرشحة بقوة للظفر باللقب (الوداد، الفتح، الرجاء واتحاد طنجة)، واعتبر “الركراكي” الذي كان يتحدث خلال ندوة صحفية عقدت عقب المباراة التي جمعت فريقه وأولمبيك آسفي، وانتهت لصالح الفريق الرباطي بنتيجة 3-1، – اعتبر- أن النتيجة العريضة التي حققها فريقه أمام فريق سبورت فيلا الاوغندي (7 -0)، ساهمت بشكل كبير في تحقيق نتيجة الفوز أمام القرش المسفيوي، خاصة وأن مباراة الاياب بأوغندا تم الاستغناء خلالها على أهم عناصر الفريق الذين منحوا فرصة الراحة للاستعداد لمؤجل الدورة الــ 25.

وحول تصدر الفتح للدوري عقب تعثر الوداد، اليوم الاربعاء، أمام فريق الكوكب المراكشي، تأسف “الركراكي” لضيق الوقت الذي لن يمنح لاعبيه فرصة الاستمتاع بالصدارة، خاصة وأنه سيدخل مباشرة في الاستعداد لمباراة حسنية أكادير التي تجمعه بميدان الأخير، في الوقت الذي تنتظر الوداد مباراة مؤجلة قد تمنحه فرصة العودة من جديد إلى صدارة الدوري.

وعاد مدرب الفتح الرباطي للتأكيد على عزم لاعبيه مواصلة التحدي، الذي سينطلق بدءا من مباراة الحسنية، الأحد المقبل، مؤكدا أنه سيعذّب الوداد وسينافس إلى آخر فرصة على اللقب بعد أن عادت الثقة للاعبيه.

يذكر أن الفتح الرباطي حقق اليوم الاربعاء، انتصاره رقم 11 بالدوري المغربي، بعد أن فاز بنتيجة 3-1 على ضيفه أولمبيك آسفي في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، سجل للفتح “المهدي خاليص” (35 د)، “مراد باتنا” (73و 90د)، في حين وقع الهدف الوحيد للمسفيويين “كمال أيت الحاج” في الدقيقة 77.

الفئات
الرياضة

ذات صلة