أسماء جديدة ضمن تشكيلة هرفي رونار ضد الكونغو

استقر رأي الناخب الوطني هيرفي رونار على قرار إجراء مباراة ودية واحدة قبل المواجهة الرسمية التي سيخوضها المنتخب الوطني ضد نضيره الليبي، بتونس لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة...
herve_renard_maroc_160216
استقر رأي الناخب الوطني هيرفي رونار على قرار إجراء مباراة ودية واحدة قبل المواجهة الرسمية التي سيخوضها المنتخب الوطني ضد نضيره الليبي، بتونس لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة ل”الكان” المقبل.

وأكد مصدر جامعي، أن المنتخب الوطني، سيواجه أواخر شهر ماي المقبل، منتخب الكونغو، دون تحديد هوية الملعب الذي سيحتضن المواجهة، مع التأكيد على أن المنتخب الكونغولي سيحل بالمغرب يوم 28 من الشهر ذاته، استعدادا للمباراة الودية.

و من المنتظر ان تتعزز تشكبلة الاسود بعناصر جديدة البعض منها حمل القميص الوطني في وقت سابق والبعض الاخر تم ايقناعه وسيحمل القميص لاول مرة.

ومن بين هذه الاسماء التي ستعود في ودية ماي ضد الكونغو الديمقراطية نجد كل من :

عب بنفيكا البرتغالي مهدي كارسيلا

يوسف توتح لاعب كوبنهاغن الدنماركي

كيفن مالكويت الذي يسعى هرفي رونار لإقناعه بحمل القميص الوطني حيت يعتبر احسن ظهير ايمن في الليغ 1

بالإضافة الى مفاجأة الدوري الهولندي في درجتها الثانية اللاعب المغربي الشاب طارق تيسودالي الذي سجل هدا الموسم رفقة تلستار 17 هدف.

والى جانب هؤلاء اللاعبين نجد اسماء اخرى من المحتمل ان تحمل القميص الوطني لأول مرة ويتعلق الامر ب الياس بلحسايني لاعب هيراكليس الهولندي وإسماعيل حميدات لاعب روما الايطالي والمعار الى اسكولي

فؤاد شفيق لاعب لافال الفرنسي الممارس بالليغ 2 العائد من الاصابة

زين الدين مشاش النجم الصاعد للكرة الفرنسية ولاعب تولوز الفرنسي يبلغ من العمر 20 سنة

وستكون الأسماء الجديد حاضرة في تشكيلة الأسود في ودية الكونغو الديمقراطية في ماي المقبل ويعول المدرب الفرنسي هريفي رونار على العناصر الجديدة لتقديم إضافة قوية في للمنتخب الذي تنتظره مباريات حارقة في التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم 2018 بروسيا.

الفئات
الرياضة

ذات صلة