شركة L&E تصدر بيانا توضيحيا ردا على اتهامها بالنصب على المواطنين

بعد كل ما راج في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية من أخبار حول شركة Learn and Earn والتي مفادها أنها شركة تنصب على المواطنين من أجل جمع مراكمة...
L&E produits

بعد كل ما راج في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية من أخبار حول شركة Learn and Earn والتي مفادها أنها شركة تنصب على المواطنين من أجل جمع مراكمة ثروات طائلة، أصدرت الشركة التي تشتغل في مجال مستحضرات التجميل المصنوعة من زيت أركان بيانا توضيحيا توصل موقعنا بنسخة منه، حيث ذكرت الشركة أنّه نظرا إلى العدد الهائل الذي عرفته الصفقات المالية الناتجة عن أنشطتها خلال الأشهر القليلة الماضية، فإن الحساب البنكي للشركة أثار اهتمام الهيئات المالية التابعة للدولة التي قامت بإطلاق فحص بهدف التحقق من أصل ووجهة التدفقات المالية.

وفي هذا الصدد، نقرأ في البيان التوضيحي ما يلي ” نود الإشارة إلى أننا سنظل رهن إشارة كل الهيئات التابعة للدولة التي تود فحص حساباتنا ونشاطنا التجاري. ومع ذلك فنحن واثقين من الأثر الإيجابي لفحص حسابنا، بحيث وحسب العديد من الفحوصات التي قامت بها مكاتب مرموقة في الميدان، فإن أنشطتنا تحترم القوانين الجاري بها العمل.، وأخيرا فإننا نؤكد ثقتنا الكاملة في الهيئات الوطنية.”

وتضمن البيان التوضيحي أيضا ورقة تعريفية بشركة “L&E” التي تعتبر-دائما حسب البيان-“شركة ناشئة ومواطنة وفخورة بمغربيتها تتمحور حول شبكة من الشركاء والمنتجين المحليين وتهدف إلى المشاركة في تنمية الاقتصاد الوطني من خلال التزام حقيقي ومستدام، كما إنها تقوم بإنتاج وتوزيع مستحضرات للتجميل بمواد طبيعية محلية مثل زيت الأركان والصبار.
بلغ عدد الموزعين التابعين للشركة 50 ألف خلال منتصف شهر أبريل من هذه السنة، أي ما يعادل زيادة نسبة 60% منذ شهر مارس الأخير. وتقترح شركة “L&E” على الموزعين مجموعات واسعة من المنتجات النسائية والرجالية، كما أنها تمتلك 5 مستودعات، يمتد كل واحد منها على مساحة 1000 متر مربع لمواكبة النمو الهام الذي تعرفه أنشطة توزيع منتجاتها.
وذكر البيان التوضيحي أيضا أن زكرياء فتحاني، الرئيس والمدير العام للشركة، يقوم بتجنيد كل موظفي “L&E” البالغ عددهم 150 بهدف مواكبة وإرضاء شبكة التوزيع.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة