اتصالات المغرب: نمو مضطرد على طول الخط

أعلنت مجموعة اتصالات المغرب، اليوم 25 أبريل 2016 عن نتائج الفصل الأول من السنة و التي كانت في مجملها جيدة ومسايرة للاستراتيجية المتبعة من قبل المحموعة. و قد شهد...
ahizoune_2015
أعلنت مجموعة اتصالات المغرب، اليوم 25 أبريل 2016 عن نتائج الفصل الأول من السنة و التي كانت في مجملها جيدة ومسايرة للاستراتيجية المتبعة من قبل المحموعة.

و قد شهد هذا الفصل نموا مهما في رقم معاملات مجموعة اتصالات المغرب،  حيث وصل إلى  8,75 مليار درهم بالنسبة لحضيرة الزبائن، التي ارتفعت إلى 53 مليون زبون.

وللإشارة، فإن نمو رقم معاملات اتصالات المغرب يشمل النشاط في المغرب و خارجة، بما أن عائدات المجموعة وفروعها هو في نمو مضطرد.

يأتي هذا النمو، من أنشطة الثابت والانترنت بالمغرب وكذلك من الأداء الجيد لفروع المجموعة التي ارتفع رقم معاملاتها ب 12.7%.

أبالنسبة للأداء المالي فقد ساير هو الآخر وثيرة النمو، بما أن النتائج الصافية للمجموعة ارتقعت بـ 16%  لتصل 1526 مليون درهم  .

وبمناسبة نشر هذا البلاغ، صرح السيد عبد السلام أحيزون، رئيس الإدارة الجماعية لاتصالات المغرب: “هذا النمو المضطرد للنتائج الموحدة والمسجلة من طرف المجموعة، يأتي من مجموع أنشطتها خصوصا من طرف الفروع الإفريقية. اتصالات المغرب تؤكد على أهمية الخيارات الاستراتيجية التي تركز على الابتكار، الاستثمار وجودة خدماتها، التي هي نتيجة لالتزام فرقها، مما يؤمن للمجموعة نموا يعود بالخير على الجميع.”

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة