الكاف يحرم الوداد من شيكاتارا ولاعبين جدد في عصبة الأبطال

سيحرم فريق الوداد البيضاوي من نجمه القادم شيكاتارا في المبارتين الأولتين بدور مجوعات عصبة الأبطال الإفريقية، المقرر بدء منافساته في يونيو المقبل. ولن يكون بمقدور الوداد البيضاوي الاستفادة من...
318
سيحرم فريق الوداد البيضاوي من نجمه القادم شيكاتارا في المبارتين الأولتين بدور مجوعات عصبة الأبطال الإفريقية، المقرر بدء منافساته في يونيو المقبل.

ولن يكون بمقدور الوداد البيضاوي الاستفادة من أي لاعب جديد في لائحته إلا بعد إجراء مبارتين في دور المجموعات، بسبب التاريخ الذي حدده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لبدء دور المجموعات.

وبينما قرر الاتحاد الإفريقي بدء دور المجموعات في 17 من يونيو المقبل، لا تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن انطلاق مرحلة الانتقالات الصيفية إلا في شهر يوليوز، ما سيحرم الفريق الأحمر من تسجيل لاعبيه لدى لوائح الجامعة والكاف قبل هذا التاريخ.

ولن يكون أي لاعب جديد سيلتحق بالفريق الأحمر مؤهلا لخوض المبارتين الأولتين من دور مجموعات عصبة الأبطال، ما سيضع الفريق في وضع حرج، إذ سيكون مطالبا بالاحتفاظ بجميع لاعبيه في الوقت الراهن، وعدم الاستغناء عن أي لاعب قبل بدء مرحلة الانتقالات الصيفية، باستثناء إذا كان هناك لاعبين ستنتهي عقودهم الاحترافية بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

يشار إلى أن الوداد تمكن من التأهل إلى دور المجموعات بعد إقصائه لفريق مازيمبي الكونغولي، بالفوز عليه ذهابا بهدفين لصفر والتعادل معه إيابا بهدف لمثله.

الفئات
الرياضة

ذات صلة