رونالدو “يخون” ريال مدريد ويعشق حسناء “برشلونية”

هي تطير به إلى كل مكان وكريستيانو يحلق معها أيضا. بحسب مجلة “فلاش” يبدو أن النجم العالمي كريستيانو رونالدو يعيش علاقة عاطفية جديدة. والمقصود بـ”هي”، قائدة طائرة رونالدو الحسناء...
ronaldo

هي تطير به إلى كل مكان وكريستيانو يحلق معها أيضا. بحسب مجلة “فلاش” يبدو أن النجم العالمي كريستيانو رونالدو يعيش علاقة عاطفية جديدة. والمقصود بـ”هي”، قائدة طائرة رونالدو الحسناء أليخاندرا مانريكيز.

ربما يعتقد البعض أن هذه العلاقة مجرد شائعة، من بين الشائعات الكثيرة التي تحوم حول أغلب النجوم، لكن مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد أن “ما من دخان بلا نار”. إذ وبحسب موقع “بيلد الألماني فإن مانريكيز نشرت وقبل بضعة أسابيع على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” صورة تظهر فيها برفقة النجم رونالدو. وعلقت مانريكيز على الصورة بقولها “أنا سعيدة، لأني أحلق بكريستيانو رونالدو، واحد من بين أفضل لاعبي كرة القدم في العالم”.

والآن نشرت الحسناء الميكسيكية صورة جديدة أثناء تناولهما العشاء سوية، وظهر في الصورة النجم رونالدو هو يضمها. ربما تنفي هذه الصور الشائعات التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام في وقت سابق عن الميول “المثلية” للنجم رونالدو، لكن ما يهم عشاق النجم البرتغالي رونالدو حاليا هو أن تتمكن مانريكيز من التحليق برونالدو إلى مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل (26 أبريل/ نيسان 2016)، ليشارك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

هل تحلق مانريكيز برونالدو إلى مانشستر سيتي؟

فرونالدو تعرض لإصابة في فخذه الأيمن. وذلك عقب محاولته القيام بتسديد الكرة بطريقة “دبل كيك” الأكروباتية، وذلك في المباراة الأخيرة التي خاضها مع فريقه أمام فيا ريال ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة (3/0).

وأظهرت نتائج الفحص الطبي التي خضع لها النجم العالمي، بأنه يعاني من شدّ في أربطة الفخذ الأيمن. وحتى الآن لم تتحدث وسائل الإعلام الإسبانية عن استبعاد مشاركته زملائه في رحلة البحث عن اللقب الـ11 لبطولة دوري أبطال أوروبا في مانشستر سيتي.

والملفت أنه بالنسبة لـ مانريكيز، فإن فوز ريال مدريد باللقب لن يسعدها كثيرا، فهي من مشجعي برشلونة، أحد أشد منافسي الفريق الملكي. فهل تكون كرة القدم سببا في نشوء خلافات بين رونالدو و”عشيقته” مانريكيز، أم أن عشقها للنجم رونالدو سيكون أقوى من عشق آخر؟ بل وحتى إنه قد يكلفها التنازل عن حبها “الأول” فريق برشلونة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة