بطولة انجلترا: ارسنال يتنازل عن المركز الثالث لمصلحة سيتي

احتفظ مانشستر سيتي بالمركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال اوروبا وذلك بعدما اكتفى أرسنال بالتعادل مع مضيفه الجريح سندرلاند بدون أهداف اليوم الاحد على ملعب “اوف لايت” برسم...
fsdwe1_resized1_resized

احتفظ مانشستر سيتي بالمركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال اوروبا وذلك بعدما اكتفى أرسنال بالتعادل مع مضيفه الجريح سندرلاند بدون أهداف اليوم الاحد على ملعب “اوف لايت” برسم منافسات الدورة الخامسة والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وكان سيتي تغلب السبت على ضيفه ستوك سيتي 4-0، ما سمح له بالارتقاء إلى المركز الثالث بفارق نقطة عن أرسنال ثم احتفظ بهذا المركز المؤهل إلى دوري المجموعات من مسابقة دوري أبطال اوروبا بفارق الأهداف عن فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر الذي واصل معاناته خارج ملعب ” الامارات” لانه لم يحقق سوى ثلاثة انتصارات في مبارياته الـ12 الاخيرة بعيدا عن معقله.

أما بالنسبة لسندرلاند الذي حافظ على نظافة شباكه في ثلاث من مبارياته الأربع الاخيرة بعد أن اهتزت في كل من المباريات الـ16 التي سبقت هذه السلسلة، فرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الاهداف عن نوريتش سيتي الثامن عشر ونقطة واحدة عن نيوكاسل التاسع عشر قبل الاخير لكن سندرلاند ونوريتش سيتي يملكان مباراة مؤجلة.

ويلعب لاحقا ليستر سيتي المتصدر ضد سوانسي سيتي.

– في ما يلي ترتيب فرق الصدارة:

1- ليستر سيتي 73 نقطة من 34 مباراة.

2- توتنهام 68 من 34 ت. 3- مانشستر سيتي 64 من 35 ن. 4- ارسنال 64 من 35ن.

5- مانشستر يونايتد 59 من 34ن.

الفئات
الرياضة

ذات صلة