رونارد يطلب تقريرا عن لعروبي بعد تألقه أمام مازيمبي

طلب هيرفي رونارد، مدرب المنتخب الوطني، من المكلف بالحراس في الإدارة التقنية الوطنية، مده بتقرير عن زهير لعروبي، حارس مرمى الوداد البيضاوي و ذلك بعد تألق الأخير في المباراة...
laaroubi
طلب هيرفي رونارد، مدرب المنتخب الوطني، من المكلف بالحراس في الإدارة التقنية الوطنية، مده بتقرير عن زهير لعروبي، حارس مرمى الوداد البيضاوي

و ذلك بعد تألق الأخير في المباراة أمام مازيمبي الكونغولي، إذ وقف سدا منيعا أمام جميع محاولات الفريق الكونغولي.

وتزامن تألق لعروبي مع حضور الناخب الوطني بملعب المباراة، حيث سافر لمتابعة مباراة الوداد ومازيمبي، وأعجب بأداء الحارس الودادي، ما دفعه إلى طلب تقرير عنه، تمهيدا لتوجيه الدعوة إليه سواء رفقة المنتخب الوطني الأول، أو المحلي.

وطلب روناود من أحد أعضاء الإدارة التقنية حضور مباراة الوداد الرياضي أمام فريق الكوكب المراكشي، المقرر إجراؤها الأربعاء المقبل للوقوف على مؤهلات الحارس الودادي وإعداد تقرير متكامل عنه.

واعتبر زهير لعروبي رجل مباراة الوداد ومازيمبي بفضل تدخلاته الناجحة، ومساهمته بشكل كبير في تأهل الفريق الأحمر إلى دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لمثله فيما مباراة الذهاب كانت قد انتهت لصالح الوداد بهدفين لصفر.

ويستعد هيرفي رونارد للإعلان عن لائحة المنتخب المحلي المنتظر أن تدخل تجمعا تدريبيا أوليا يتعرف من خلاله المدرب الفرنسي عن لاعبي الدوري الاحترافي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة