الرجاء يعود مضطرا إلى ملعب مراكش لاستقبال الدفاع

اضطر فريق الرجاء إلى العودة للاستقبال بملعب مراكش الكبير، بعد الشرط التعجيزي الذي وضعه عامل مدينة القنيطرة أمام الفريق للعب الثلاثاء بالملعب البلدي بالقنيطرة، أو رفض وضع الملعب رهم...
supporter7_0
اضطر فريق الرجاء إلى العودة للاستقبال بملعب مراكش الكبير، بعد الشرط التعجيزي الذي وضعه عامل مدينة القنيطرة أمام الفريق للعب الثلاثاء بالملعب البلدي بالقنيطرة، أو رفض وضع الملعب رهم إشارة الفريق.

ولم يجد الرجاء خيارا من اللعب بملعب مراكش، بعدما رفض رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء، وفريق الدفاع الحسني الجديدي فكرة اللعب الثلاثاء، على اعتبار أن برنامج الفريقين سيشهد تغييرا كبيرا، ما سيؤثر على مباراة الفريقين في الدورة المقبلة، خاصة أن الرجاء الرياضي سيرحل لمواجهة فريق نهضة بركان.

ورفض عامل القنيطرة السماح للرجاء باللعب الأحد، بسبب تزامن المباراة، مع إحدى المظاهرات التي ترغب ساكنة القنيطرة في تنظيمها.

وأمام رفض الطاوسي والدفاع الجديدي اللعب الثلاثاء اضطر نادي الرجاء إلى تغيير وجهته مرة أخرى صوب ملعب مراكش، وهو الملعب الوحيد الذي بات يوافق على استقبال مباريات الرجاء.

وكان نادي الرجاء قد راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإخبارها بعدم إيجاد ملعب لاستقبال الدفاع الجديدي، وطالب الجامعة بالتدخل لإيجاد ملعب قبل أن يحصل على موافقة عامل مدينة القنيطرة بشرط اللعب الثلاثاء.

الفئات
غير مصنف

ذات صلة