سلا: سائقو سيارة الأجرة الكبيرة يطالبون بتعبيد طرق السهول

طالب سائقو سيارة الأجرة الكبيرة بسلا الجهات الوصية على قطاع النقل تعيين لجنة تقنية لمعاينة الحالة المتهالكة والمتآكلة لعدد من الطرق التي يستعملونها والتي تربط بين عدد من الأسواق...
lodgy_

طالب سائقو سيارة الأجرة الكبيرة بسلا الجهات الوصية على قطاع النقل تعيين لجنة تقنية لمعاينة الحالة المتهالكة والمتآكلة لعدد من الطرق التي يستعملونها والتي تربط بين عدد من الأسواق الأسبوعية بمنطقة السهول.

وجاء في بلاغ، لأعضاء المكتب الإقليمي لسيارة الأجرة الكبيرة بسلا، والمنضويين تحت لواء النقابة الشعبية للمأجورين، أن عددا من الطرق بمنطقة السهول توجد في حالة سيئة ولا تساعد على التنقل، خاصة سوق الاثنين، سوق السبت، سوق الخميس والطريق المؤدية إلى سوق الثلاثاء ومولاي إدريس أغبال.

وأشار البلاغ ذاته، إلى أن الطرق الرابطة بين عدد من الأسواق الأسبوعية بمنطقة السهول توجد في حالة سيئة، وأنها تسبب خسائر مادية لسيارات الأجرة، لكونها تتخللها الحفر وتتطاير منها الأحجار، وأنها تعرض حياة السائقين والركاب للخطر، لشدة ميلانيها واعوجاجها.

 وكان أعضاء المكتب الإقليمي لسيارة الأجرة الكبيرة بسلا، المنضويين تحت لواء النقابة الشعبية للمأجورين، قد عقدوا اجتماعا بمقر المركزية بالرباط، 30 مارس الجاري، ناقشوا فيه عدد من المشاكل التي تواجه سائقي سيارة الأجرة، وعلى رأسها وضع عدد من الطرق بمنطقة السهول التي لم تعد قابلة للاستعمال، خاصة بالنسبة لأصحاب سيارات الأجرة الذين يواجهون مشكل تسديد الديون وأخطار حوادث السير.

 

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة