إلياس العماري يطلق سفينة “البام” الالكترونية بقبطانين من الصحافة المستقلة

يستعد حزب الأصالة والمعاصرة لإطلاق بوابة الكترونية إخبارية جديدة بأربع لغات ستكون بمثابة الواجهة الإعلامية الرقمية للحزب. وتشتمل البوابة على “الباكيدج” الكامل للحزب بالإضافة إلى الموقع الإخباري وويب تيفي...
hafyanni

يستعد حزب الأصالة والمعاصرة لإطلاق بوابة الكترونية إخبارية جديدة بأربع لغات ستكون بمثابة الواجهة الإعلامية الرقمية للحزب. وتشتمل البوابة على “الباكيدج” الكامل للحزب بالإضافة إلى الموقع الإخباري وويب تيفي وراديو أونلاين… ويأتي إطلاق البوابة الالكترونية الرسمية للأصالة والمعاصرة في إطار الهيكلة الجديدة للقطب الإعلامي للحزب المسؤول عنه الزميل الإعلامي خالد أدنون، الناطق الرسمي باسم الحزب والعضو في مكتبه السياسي.

ووقع اختيار حزب الأصالة والمعاصرة الذي يتزعمه إلياس العماري على الزميل الصحافي رضوان حفياني ليكون على رأس البوابة الإخبارية الجديدة لـ”البام” كما عين الزميل أحمد الجلالي، مسؤولا عن القناة الرقمية للحزب.

ويعتبر الزميلان رضوان حفياني وأحمد الجلالي من الصحفيين الذين اشتغلوا لأزيد من 16 سنة في الصحافة الورقية داخل المغرب وخارجه، كما أن حفياني سبق له أن كان مديرا لتحرير يومية الأخبار واشتغل أيضا لمدة 11 سنة صحفيا مختصا في الصحافة الاستقصائية في جريدة الصباح..، إضافة إلى تجارب أخرى سواء في إعلام أو التواصل.. أمام الزميل أحمد الجلالي فقد اشتغل في يومية الصباح وأيضا في جريدة الشرق الأوسط ووسائل إعلام أخرى. وسيكون للقناة الرقمية والراديو أونلاين الخاصين بالحزب أستوديو تصوير وتسجيل مجهز بأحدث المعدات والتقنيات كما سيكون هناك نظام للبث المباشر للندوات والمؤتمرات..

ويشار إلى أن المشروع الإلكتروني الجديد للأصالة والمعاصرة يأتي بعد إعلان الحزب عن قرب إطلاق جريدة ورقية يومية اختار لها اسم “تامغربييت”، وعين الزميل مصطفى الفن رئيسا لتحريرها.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة