رونارد يطير إلى الكونغو لمتابعة الوداد ضد مازيمبي

يسافر الفرنسي هيرفي رونارد، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، غدا الاثنين، إلى الكونغو الديمقراطية لمتابعة مباراة الوداد ضد مازيمبي الكونغولي برسم إياب ثمن نهائي دوري أبطال افريقيا. وذلك لرغبته...
dqqq
يسافر الفرنسي هيرفي رونارد، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، غدا الاثنين، إلى الكونغو الديمقراطية لمتابعة مباراة الوداد ضد مازيمبي الكونغولي برسم إياب ثمن نهائي دوري أبطال افريقيا.

وذلك لرغبته في الوقوف على موهلات لاعبي الفريق الأحمر، ومدى تمكنهم من التأقلم مع الأجواء التي تجرى فيها المباريات الافريقية.

وعلم »منارة » أن الجامعة عمدت يوم الثلاثاء الماضي إلى استخلاص تأشيرة الكونغو الديمقراطية حتى يتمكن من السفر يوم غد الإثنين.

وكشف مصدر مسؤول أن إعجاب الناخب الوطني بعدد من لاعبي الوداد البيضاوي، دفعه إلى التنقل إلى الكونغو من أجل متابعتهم قبل إعداد لائحة المنتخب الوطني المحلي التي سيتم الإعلان عنها في ماي المقبل.

ويسهر رونارد على متابعة جميع مباريات الدوري الاحترافي، ومباريات الفرق المشاركة في المنافسات الإفريقية، بغرض إعداد لائحة المنتخب المحلي تضم لاعبين شباب في الدوري الاحترافي.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد منحت صلاحية تدريب المنتخبين الأول والمحلي للفرنسي هيرفي رونارد، بعدما كان كل منتخب يشرف على تدريبه مدرب خاص، فترة الزاكي وفاخر.

الفئات
الرياضة