الفتح يتألق إفريقيا ويعاني محليا والركراكي يحتج على الجامعة

يواصل فريق الفتح الرباطي هدره للنقط ورفضه اعتلاء صدارة الدوري المغربي، بعد أن ضيع، أول أمس الثلاثاء، فرصة استقباله لفريق نهضة بركان واكتفى بالتعادل السلبي، مسجلا التعادل التاسع له...
waled

يواصل فريق الفتح الرباطي هدره للنقط ورفضه اعتلاء صدارة الدوري المغربي، بعد أن ضيع، أول أمس الثلاثاء، فرصة استقباله لفريق نهضة بركان واكتفى بالتعادل السلبي، مسجلا التعادل التاسع له خلال هذا الموسم.

بالمقابل يوقع الفريق الرباطي على نتائج قوية قاريا، حيث ضمن بدرجة كبيرة التأهل إلى دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حين سجل نتيجة “استعراضية” أمام سبورت فيلا الأوغندي بسباعية نظيفة، وهي النتيجة التي ستمنحه الأفضلية خلال مباراة الإياب.

وارتباطا بالموضوع، عبر مدرب الفتح “وليد الركراكي” عن غضبه من لجنة البرمجة بجامعة الكرة، خاصة وأن الفريق الرباطي لعب الجمعة مباراة في إطار الاستحقاقات القارية، ثم حُدد مؤجل الجولة الـ 23 أمام بركان، يوم الثلاثاء، ولم تكثرت الجامعة لممثل المغرب الذي تنتظره رحلة طويلة في اتجاه أوغندا، حيث قال الركراكي” “لجنة المسابقات لم تراع مصلحتنا، حيث تنتظرنا أيضا رحلة طويلة يوم الجمعة إلى أوغندا.”

الفئات
الرياضة

ذات صلة