Sopriam تقدم مخططها الاستراتيجي الجديد “العودة إلى الأصول”

نظمت شركة ” Sopriam”، المستورد والموزع الحصري لعلامتي “بوجو” و”سيتروين” بالمغرب، لقاء تواصليا نهاية هذا الأسبوع، بمدينة مراكش، بحضور مدراء مختلف المراكز التابعة لها، والوكلاء التجاريين والمكلفين بالتسويق وعدد...
Sopriam

نظمت شركة ” Sopriam”، المستورد والموزع الحصري لعلامتي “بوجو” و”سيتروين” بالمغرب، لقاء تواصليا نهاية هذا الأسبوع، بمدينة مراكش، بحضور مدراء مختلف المراكز التابعة لها، والوكلاء التجاريين والمكلفين بالتسويق وعدد من الفاعلين في القطاع، بهدف تقديم مخططها الاستراتيجي الجديد “العودة إلى الأصول” الذي يروم منح دفعة جديدة من أجل تعزيز موقعها في السوق المغربي.
يخص هذا المخطط الجديد، العلامات الثلاث للشركة، وهي “بوجو” و”سيتروين” و”دي إس”.
وتخلل هذا اللقاء، مجموعة من الأنشطة التي توزعت بين الجانب الترفيهي الموجه لمختلف العاملين من بينها دوري في كرة القدم بالملعب الكبير لمراكش في بادرة هي الأولى من نوعها في القطاع، إلى جانب فقرات فنية بمشاركة 180 شخصا من المنتمين إلى المؤسسة.
كما تميز البرنامج العام لنهاية الأسبوع ” Sopriam”، بتنظيم لقاءات تواصلية، تساهم في الارتقاء بالموارد البشرية للمؤسسة، وتعزيز حضورها وطنيا، وأيضا لوضع المعالم الكبرى لتنزيل مضامين المخطط الاستراتيجي الجديد.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة