الشاب رايسون يستعد لإصدار جديده من إيطاليا

يستعد الشاب رايسون لإصدار أغنيته الجديدة “صافي صافي ساليت”، التي اختار إصدارها بأسلوب جديد يبصم من خلاله على اللون الذي تعرف عليه من خلاله الجمهور. الشاب رايسون المقيم بالديار...
رايسون 3

يستعد الشاب رايسون لإصدار أغنيته الجديدة “صافي صافي ساليت”، التي اختار إصدارها بأسلوب جديد يبصم من خلاله على اللون الذي تعرف عليه من خلاله الجمهور.
الشاب رايسون المقيم بالديار الإيطالية، يسعى إلى فتح أبواب التواصل مع جمهوره بالمغرب، من خلال إصدار سلسلة من الأغاني على شكل “سينغل”، إضافة إلى إصدار ألبوم منوع سيقدم من خلاله مجموعة من الأغاني المنوعة.
وكان “رايسون” قد عاد الأسبوع المنصرم إلى إيطاليا، بعد جولة بالمغرب قادته للمشاركة في مجموعة من البرنامج الإذاعية، قدم خلالها بعض من أعماله منها أغنية أنا سباب التي أصدرها خلال سنة 2015، إضافة إلى أغنية ردي ديك الضحكة، وقتك سالا التي أطلقها.

يذكر أن الشاب رايسون المنحدر من مدينة طنجة، قد اختار احتراف الموسيقى، بعد أن شق طريقه وهو في سن صغير، حيث تأثر بفن الراي، وعشق أغاني الشاب حسني والشاب رشيد برياح، كما قرر الاستقرار والعمل بإيطاليا منذ 2002، وبدأ في إصدار أعماله بعد 7 سنوات (2009) وهو تاريخ إصدار أول أغنية له “تشكي فيا، ثم “بعدو بعدو” سنة 2011، وهي ثاني أغنية له من ألحانه وكلمات عماد بن عمر، واستمر “رايسون” في سلك مساره الفني، عبر إصدار مجموعة من الأغاني “ولفت نشوفك” (2012)، “وقتك سالا” (2014) وهي الأغنية التي صورها على طريقة الفيديو كليب سنة 2014، كما صور أغنية “أنا سباب” والتي لا زالت تلقى رواجا خاصة وسط الجالية بإيطاليا وبلجيكا وفرنسا حيث يحيي مجموعة من الحفلات، إضافة إلى أغنية ردي لي الضحكة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة