تبييض الركب والاكواع بوصفات طبيعية فعالة

عادة ما يكون هذا الجلد أكثر سماكة من الجلد المحيط به، ويتضمن طيات أكثر، كما يكون أكثر خشونة وجفافاً، ويبدو متسخاً حتى لو كان مغطى تماماً بالملابس. علاوة على...
ezezezezezeze

عادة ما يكون هذا الجلد أكثر سماكة من الجلد المحيط به، ويتضمن طيات أكثر، كما يكون أكثر خشونة وجفافاً، ويبدو متسخاً حتى لو كان مغطى تماماً بالملابس. علاوة على ذلك، فإنه غالباً ما يكون أكثر قتامة من لون البشرة الأصلي. ويبدو دائماً بمظهر سيء ولا يعود إلى حالته الأصلية.

إن تغير لون البشرة في هذه المناطق، يعود إلى الاحتكاك، مثل الاستناد والاتكاء على المرفقين أو الركبتين، الأمر الذي يتسبب في حدوث المشكلة. ففي المدرسة، نضطر إلى الجلوس على الأرض أو المشاركة في الأنشطة الرياضية التي تسبب جفاف جلد الركبتين. وبالطبع، فنتيجة للعادات السيئة، فإننا نميل إلى الجلوس مستندين على المرفقين بدلاً من الجلوس بشكل معتدل أو في وضعية سليمة.
علاوة على ذلك، فإن الافتقار إلى النظافة، وعدم الرعاية والاهتمام الجيد بهذه المنطقة يؤثر عليها. وبالتالي تحتاج هذه المناطق المتضررة المزيد من العناية الآن.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أسباب أخرى تؤدي لاسوداد هذه المناطق. من بينها زيادة الوزن، كما أن من أكثر الأسباب ارتباطاً باسوداد هذه المناطق، تناول الكثير من السكريات.

فتعلمي كيفية عمل خلطات طبيعية في المنزل ل تبيض الركب والاكواع في اسبوع واعادة اللون الطبيعي لهم

الخلطة الأولى ل تبييض الركب والاكواع :

المكونات : ذوبي ثلاث ملاعق كبيرة من الفازلين فى حمام ماء ساخن مع معلقة من عصير الليمون ومعلقة من الجليسرين جيدا لتكون مزيجا يوضع فى علبة كريم فارغة ونظيفة وادهني منها يوميا على مناطق اسمرار الركب والكوعين مع لبس شراب قطني.

الخلطة الثانية ل تبييض الركب والاكواع :

المكونات : اخلطي معلقة من زيت الزيتون مع قليل من عصير الليمون وادهني بها مناطق اسمرار الركب والكوعين قبل النوم وسوف تلاحظين الفرق تدريجيا.

الخلطة الثالثة ل تبييض الركب والاكواع :

المكونات :علبة جليسوليد متوسط نصف عصير ليمونة 3 ملاعق كبيرة بودرة أطفال جونسون 3 ملاعق زيت أطفال جونسون تحضير وصفة تبييض الركب في اسبوع نخلط الجميع و ندهن الركب و نغسل بعد ساعة من ذلك.

هذه الخلطات تساعد على تبييض الركب والاكواع وسوف تلاحظين الفرق من او استخدام لاكن اهم شي المتابعة والاستمرار لا تنسى ترطيب الركبتين والاكواع 2ء3 مرات في اليوم وستلاحظين أن السواد في الركبتين والاكواع خفت تدريجيا

ملحوظة: عادة ما يكون الجلد الموجود في المرفقين أو الركبتين أكثر قتامة واسوداداً من اللون الأصلي للجلد، بسبب الثنيات والطيات الموجودة في الجلد والتي تزيد مع زيادة الوزن. لذا، للتحقق من لون الركبتين أو المرفقين، قومي بثني الركبتين أو المرفقين، وتحققي من اللون. هذه الطريقة من شأنها أن تعطيكِ اللون الدقيق للجلد.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة