شركة “أوروفريد” الإسبانية تفتتح أول مقر لها خارج أوروبا وأمريكا الشمالية بالمغرب

افتتحت مؤخرا المؤسسة الدولية أوروفريد EUROFRED الرائدة في مجال معدات التدفئة و التكييف المنزلي و الصناعي فرعها بالمغرب، وتقدم أوروفريد EUROFRED خدماتها في 8 دول في العالم، إضافة إلى...
Eurofred Maroc

افتتحت مؤخرا المؤسسة الدولية أوروفريد EUROFRED الرائدة في مجال معدات التدفئة و التكييف المنزلي و الصناعي فرعها بالمغرب، وتقدم أوروفريد EUROFRED خدماتها في 8 دول في العالم، إضافة إلى المغرب الذي افتتحت به فرعا تحت اسم أوروفريد المغرب EUROFRED MAROC، الذي يعتبر جزءا رئيسيا من سياسة توسعها الدولي.
وتعتبر أرورفريد EUROFRED مؤسسة عالمية تعمل على الجودة و الكفاءة و التكنولوجيا المتقدمة، كما أنها تسهر على تخفيض معدل استهلاك الطاقة و تساهم في حماية البيئ، حيث تدخل أوروفريد المغرب وتعِد بسوق حديث وناشئ يتماشى مع المعايير الدولية.
وقد قررت أوروفريد EUROFRED المشاركة في المعرض الدولي للتبريد و تكييف الهواء و التدفئة (سيفاك) لهذه السنة في الفترة ما بين 6-9 من أبريل الجاري في الدار البيضاء، وذلك من أجل التعريف الرسمي بالقطاع وأيضا تقديم العروض المبتكرة لمعدات تكييف الهواء تحت العلامة التجارية فوجيتسو و جينيرال و دايتسو و أكواتيرميك و الذين يعدون رواد هذا المجال في العالم.
ويقول السيد جوسيب طوريس، المدير العام لأوروفريد إن هدف الشركة هو “مواكبة التطور الهائل الذي يشهده الاقتصاد المغربي في مختلف المجالات مثل السياحة والفنادق والصناعة والتجارة، حيث تمثل أجهزة التبريد والمكيفات عنصرا مهما في معايير الجودة والخدمة”، مشيرا إلى أن أوروفريد” تسعى إلى إرضائ المستهلك النهائي بالمعدات المتطورة، مع نقديم أقصى معدل كفاءة وأدنى معدل استهلاك، وبالتالي توفير أقصى درجة من الراحة اليومية للمستهلكين.”

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة