دبي: مغاربة الإمارات يحتفلون بذكرى تأسيس ماتادورس

يحتفل فريق ماتادورس الفريق المغربي في دبي أسبوع الذكرى السنوية الخامسة للتأسيس الفريق الخاص بالملاكمة والكيك بوكسين الذي يسهر على تسييره الإطار المغربي يونس باعلي و جلال حُمير. ويشتهر...
يونس باعلي

يحتفل فريق ماتادورس الفريق المغربي في دبي أسبوع الذكرى السنوية الخامسة للتأسيس الفريق الخاص بالملاكمة والكيك بوكسين الذي يسهر على تسييره الإطار المغربي يونس باعلي و جلال حُمير.
ويشتهر الفريق بكونه الفريق المغربي الوحيد الاحترافي بمنطقة الخليج حيث يلقى دعم من شركات و مؤسسات حكومية في الامارات العربية المتحدة سواء في التدريب أو تنظيم بطولات وتمتد شركات الفريق مع أنديه ومؤسسات من الامارات والولايات المتحدة والصين .
كما يعمل مسيري النادي على العمل في نقل المواهب من مسار الهاوي الى الاحتراف من خلال جلب مباريات احترافيه والمستشهرين.
وفي إطار الأسبوع الذكرى الخامسة لتأسيس الفريق تم تخصيص حلقه خاصه على قناة راديو بزاف تي في حول النادي والفريق وحصيلة السنوات الخمس لتأسيس الفريق، حيث أعلن مسيري النادي عن استراتيجيته جديده لجلب مواهب جديده واحتضانها بالفريق والعمل على التوسع و العمل مع اطر مغاربة العالم.
وقد تم تعين أمين حنين ممثل لنادي ماتادورس بالمغرب لتسهيل التواصل مع الأبطال في المغرب و العمل على القيام بمشاريع و تظاهرات رياضيه داخل المغرب على المدى القريب.

الفئات
الرياضة

ذات صلة