اقضوا على البدانة بهذه النباتات المذهلة

1- نبتة الغاغول GUGGUL الغاغول نبتة لا يعرفها الكثيرون ولا يعرفون كيف تعمل.. ولكن الدراسات الحديثة تشير إلى فوائدها فهي تحسن صحة الغدة الدرقية وتضمن أن يعمل أيضك بكفاءة...
kricha png-

1- نبتة الغاغول GUGGUL

الغاغول نبتة لا يعرفها الكثيرون ولا يعرفون كيف تعمل.. ولكن الدراسات الحديثة تشير إلى فوائدها فهي تحسن صحة الغدة الدرقية وتضمن أن يعمل أيضك بكفاءة عالية.. وهي تقوم بتنشيط الأيض بدون أي تأثيرات محفزة لذا تعتبر نموذجية لتقوية الأيض ولكنها لا تتحمل المنبهات.

2- شوك الجمل
تصبح شوك الجمل يوماً بعد يوم مشهورة أكثر فأكثر نظرا لقدراتها على التنظيف. إنها مفيدة بشكل خاص لتنظيف الكبد من السموم . عندما لا يكون كبدك مثقلاً بالسموم، يمكنه التركيز على تحفيز عملية الأيض فيساعدك هذا على حرق الوحدات الحرارية وتنزيل الوزن.

3- جذور الهندباء
يرى الناس الهندباء حشيشاً ضاراً تخلق الفوضى في حدائقهم ولكنها نبتة مفيدة جدا في التنظيف من السموم إذ تساعد على طرد التوكسينات السامة من الجسم وتساعد على خسارة الوزن وتنظيم سكر الدم وتخفيف الالتهابات ورفع قلوية الجسم.والحقيقة أن كل أجزاء هذه النبتة قابل للأكل.

4- المتي

المتي نبتة شائعة جداً وهناك عدد كبير من الناس يستبدلون قهوتهم الصباحية بها. تستطيع هذه النبتة إعطاءك النشاط كما أنها تحفز الأيض. تحتوي على احماض أمينية وفيتامينات ومعادن ومضادات للأكسدة هذا إضافة إلى قدرتها على تخفيض الوزن .

5- النعناع peppermint

النعنع معروف بقدرته على التخفيف من الغثيان ومشاكل الجهاز الهضمي البسيطة ولكنه يساعد في تنزيل الوزن … إنه ينظم الجهاز الهضمي ويطرد فضلات الماء كما انه يخفف من الضغط النفسي ويقي من الأكل الناتج عن الانفعالاتو يساعد في كبح الشهية.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة