إيكو يختتم فعاليات معرض البصريات بالرباط رفقة رشيد العلالي

نظمت النقابة المهنية الوطنية للمباصرين المغاربة ضمن برنامج المعرض الأول للبصريات الذي انتهت فعالياته أول أمس الأحد بفندق “سوفيتيل” (حديقة الورود) بالرباط، ، حفلا فنيا ساهرا شهد مشاركة الفنان...
eko

نظمت النقابة المهنية الوطنية للمباصرين المغاربة ضمن برنامج المعرض الأول للبصريات الذي انتهت فعالياته أول أمس الأحد بفندق “سوفيتيل” (حديقة الورود) بالرباط، ، حفلا فنيا ساهرا شهد مشاركة الفنان الكوميدي إيكو وفرقة إسبانية لرقص الفلامنكو وتنشيط الإعلامي رشيد العلالي.

وضمن هذا الحفل، أعلن عن نتائج القرعة المنظمة على هامش فعاليات المعرض الأول للبصريات، والتي شهدت فوز عدد من المباصرين المغاربة بأحدث المعدات الإلكترونية المستخدمة في تصحيح مستوى البصر  وغيرها من  جديد التقنيات في مجال تخصص هؤلاء، إضافة إلى جوائز أخرى تمثل بعضها في الزجاج الطبي الخاص بالنظارات المصححة للبصر..

كما شهد الحفل مشاركة الفنان الكوميدي إيكو الذي قدم للحضور ولضيوف المعرض الأول للبصريات وصلة فكاهية مرتجلة، تجاوب من خلالها مع الجمهور الذي شمل عددا هاما من المبصاريين المغاربة إضافة إلى مختلف الفاعلين في قطاع البصريات من مختلف أنحاء المملكة..

ولو يتوقف الفنان إيكو عند هذه الحدود بل إنه دخل في حوارات ثنائية مع عدد من متابعي عرضه، وهو ما أضفى لمسة تفاعلية خلقها هذا الفنان الموهوب الذي يشق طريقه بثبات على مستوى الساحة  الكوميدية الوطنية..

الحفل المنظم من قبل النقابة المهنية الوطنية للمباصرين المغاربة ضمن برنامج   المعرض الأول للبصريات بالرباط، كان من تنشيط رشيد العلالي صاحب البرنامج التلفزيوني الشهير “رشيد شو”، والذي نجح إضافة إلى تقديم فقرات الحفل من التفاعل الجميل مع الحضور وخلق جو من المرح بين الجمهور وبشكل خاص فئة الصغار منهم..

ولعل المميز الذي رافق حضور إيكو ورشيد العلالي في حفل الصالون الأول للبصريات، ملاحقة الجماهير للأخيرين بعد مغادرتهما الخشبة رغبة في التقاط صور تذكارية معهما.. وهو ما استقبله إيكو ورشيد العلالي برحابة صدر ومحبة كبيرة، خلفت أصداء طيبة على مستوى محبيهما..

وغير بعيد عن أجواء الحفل، فإن الأخير تضمن فقرات موسيقية راقصة قدمتها فرقة إسبانية متخصصة في موسيقى الفلامنكو ، وهي التي انتهت على إيقاعاتها فعاليات سهرة المعرض الأول للبصريات الذي حقق نجاحا لافتا بشهادة المبصاريين المشاركين فيه ومختلف الفاعلين والشركاء والداعمين لهذه التظاهرة.

الفئات
أقوال الصحف

ذات صلة