طوطال المغرب تجدد مفاهيمها في محطات الخدمة

تتجدد محطات الخدمة طوطال وتضع نفسها رهن إشارة المستهلكين من خلال تبني مفاهيم جديدة، حيث ستحتضن محطات الخدمة المتواجدة على الطريق السيار محلات La Croissanterie بناء على عقد “فرانشيز”،...
total concept

تتجدد محطات الخدمة طوطال وتضع نفسها رهن إشارة المستهلكين من خلال تبني مفاهيم جديدة، حيث ستحتضن محطات الخدمة المتواجدة على الطريق السيار محلات La Croissanterie بناء على عقد “فرانشيز”، كما سيستفيد الزبناء في محطات الخدمة الحضرية من خدمات باحات الصيانة Hard Auto.
وحسب تصريح السيد يوسف ملال، مدير الشبكة والنقديات بطوطال المغرب، فإن “هذه الشراكات تعكس رغبتنا في إعادة تجديد علامتنا التجارية المفضلة لدى المغاربة، حيث إننا نضع دائما الزبون في قلب اهتماماتنا من خلال تمكينه من تجارب شرائية جديدة. وبالتالي، فإن عروضنا دائمة التجديد والتماشي مع العصر في جميع الميادين ولجميع الزبناء، كما سبق وأثبتنا ذلك من خلال إطلاق محروقات “طوطال إكسلسيوم”.
شبكة الطرق السيارة طوطال، الامتياز الدائم في الخدمة
ويؤكد يوسف ملال أن زبناء طوطال المغرب “سواء في الطرق السيارة أو في أماكن أخرى، ينتظرون خدمة ومنتجات متنوعة وذات جودة عالية، كل ذلك في إطار ممتع ومعتاد، وبالتالي فإن حلول La Croissanterie سيكون في مستوى تطلعاتهم.”
وتقترح الخدمة الجديدة “لاكراسونتري” على الزبناء أفضل المنتوجات: وجبات مملحة وحلوة يتم طبخها في عين المكان طيلة اليوم، والتي يمكن تذوقها في فضاء حميم للخروج من جميع الضغوطات قبل العودة إلى الطريق. وفي البداية، ستتوفر هذه الخدمة بمحطات ثلاث (الدار البيضاء وبرشيد والخميسات) على أن يتم فتح هذه الخدمة بخمس محطات أخرى خلال شهر يونيو القادم.
وقد حصلت طوطال مؤخرا على مكافأة بخصوص تميزها في الجودة، ويتعلق الأمر بجائزة”كريستل ريجيونال أواردز”، التي منحتها هيئة Check Safety First لمحطة الربط الشاوية بمدينة برشيد، حيث كافأت هذه الجائزة الجهود المتواصلة للمحطة في مجال النظافة والسلامة الغذائية، التي تتماشى والمعايير الدولية الأكثر صرامة في المجال.
الشبكة الحضرية لطوطال، خدمات صيانة جد متنوعة
تستجيب خدمات الصيانة “هارد أوطو” لطلب مستعملي السيارات الذي يزداد يوميا بالحصول على خدمات صيانة شاملة.، وفي هذا الإطار، تأتي خدمات العجلات والبطاريات والنوابض والتكييف والمكابح والإنارة وماسحات الزجاج والمصفاة والتشحيم وتغيير الزيت لإغناء الخدمات الحالية، وذلك في باحة عصرية توظف آخر التكنولوجيات الحديثة.
وتقترح خدمة “كار واش” الجديدة، التي ترتبط بجودة خدمة باحة الغسيل، على الزبناء خدمات صيانة متنوعة تستجيب بشكل أفضل لحاجياتهم.
وسيعرف هذا العرض الذي يضم منتجات جديدة، والذي هو في طور التجريب بمحطة “جبيلات” بمراكش، انتشارا تجاريا تصاعديا، حيث ستتوفر العشرات من محطات الخدمة على هذه الخدمات في أفق نهاية السنة الحالية.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة