نديكلاري نبغيك: هدية محمد عدلي لروح الشاب عقيل

اختار النجم المغربي محمد عدلي يوم الجمعة 8 أبريل الجاري، إطلاق أغنيته سادسة في مشاوره الفني، وذلك على شكل سينغل اختار له اسم ”نديكلاري نبغيك” على أثير الإذاعات الوطنية...
ADLY3

اختار النجم المغربي محمد عدلي يوم الجمعة 8 أبريل الجاري، إطلاق أغنيته سادسة في مشاوره الفني، وذلك على شكل سينغل اختار له اسم ”نديكلاري نبغيك” على أثير الإذاعات الوطنية والدولية وكذا على الشبكات الاجتماعية.
وبعد سلسلة من التحضيرات، سيصدر “عدلي” الأغنية التي يتكتم على كثير من تفاصيلها ويقدم من خلالها مفاجأة لجمهوره، حيث استخدم لون الراي العاطفي في تجربة جديدة ومختلفة عن التي اعتاد جمهوره عليها، رغبة منه في تطوير وتألق أغنية الراي المغربي كأحد المراجع الموسيقية الهامة للبلاد .
الجدير بالذكر أن ”نديكلاري نبغيك” هي عمل خاص يريد عبره الفنان محمد عدلي تكريم الراحل الشاب “عقيل” الذي برع في هذا النمط من الموسيقى قبل وفاته المأساوية.
هذا وكان عدلي نجم برنامج اكتشاف المواهب ذو فويس في نسخته الأولى، قد طرح في وقت سابق على قناته الرسمية على اليوتوب فيديو كليب أغنيته الأخيرة التي تحمل عنوان «حالة خاصة» التي عرفت نجاحا واهتماما جماهيريا كبيرا .

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة