سيدة بريطانية تفقد 80 كيلو من وزنها خلال فترة قصيرة بسبب هذا المشروب الموجود في كل بيت

عانت سيدة بريطانية من مدينة سالفورد بإنجلترا من الوزن الزائد عندما أصبحت أماً للمرة الأولى وهي لازالت في سن 15 من العمر ,حيث اكتسب جسمها العديد من الدهون ,و...
no9san alwazn (1)

عانت سيدة بريطانية من مدينة سالفورد بإنجلترا من الوزن الزائد عندما أصبحت أماً للمرة الأولى وهي لازالت في سن 15 من العمر ,حيث اكتسب جسمها العديد من الدهون ,و أصبحت تزن أكثر من 170 كيلو ,مما جعلها تكره شكل جسدها ,لكنها تمكنت أخيراً من فقدان حوالي 80 كيلو جرام في سنة واحدة فقط بعد أن كانت مصابة بالسمنة المفرطة .
سامنثا ريث كغيرها من النساء تتمنى الحصول على جسم رشيق بدون أن تتخلى عن الوجبات الدهنية والمشروبات السكرية ,إلا أنها تمكنت من تحقيق هذا الحلم وفقدان نصف من وزنها بسبب شربها 9 كؤس من الشاي الأخضر يوميا وبدون توقف .
استطاعت سامنثا التغلب على وزنها المفرط من خلال إدخال المشروبات العشبية في نظامها الغدائي , حتى خسرت من وزنها الزائد في غضون سنة , وبحسب مانشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية , أن سامنثا سمعت بمفعول الشاي الأخضر من قبل بعض الأشخاص في نقصان الوزن فقررت تحدي نفسها والمداومة على شربه يوميا . أضافت سامنثا ريث أنها أصبحت الآن فخورة بشكل جسمها ,بعد أن فقدت نصفا من وزنها الزائد بسبب المشروب الصحي ألا وهو الشاي الأخضر.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة