ريال مدريد تتلقى خبرا صادما بخصوص اللاعب أوباميانج !

يعد الفهد الغابوني كما يلقب الجمهور و نجم نادي بروسيا دورتموند أوباميانج أحد أهم أهداف نادي ريال مدريد بإعتبار وضعه من إدارة النادي الملكي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين...
uma

يعد الفهد الغابوني كما يلقب الجمهور و نجم نادي بروسيا دورتموند أوباميانج أحد أهم أهداف نادي ريال مدريد بإعتبار وضعه من إدارة النادي الملكي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم خط هجوم النادي الذي عانى في العديد من المباريات و كذلك في إطارة الثورة التي يود ريال مدريد القيام بها على مستوى تركيبته البشرية من خلال ضم مجموعة من النجوم و الإستغناء عن آخرين.
و قد تلقت إدارة النادي الملكي ريال مديد خبرا صادما بعد تجديد اللاعب أوباميانج لعقده من ناديه دورتموند إلى غاية عام 2020 ليقطع نادي أسود الفيستيفال كما يلقب الطريق على نادي ريال مدريد لضم اللاعب.
و في تصريح له مع مجلة ” كيكر ” الألمانية أكد أوباميانج سعادته البالغة داخل فريقه مند إلتحاقه بالنادي و إرتياحه الشديد داخل المدينة “دورتموند مدينة مجنونة بكرة القدم”
كما أضاف في نفس التصريحات ” في السنوات الأخيرة، لدينا أعلى متوسط حضور للجماهير في أوروبا. المدينة آمنة عائلتي تشعر وكأنها في وطنها ”.
و لم يخفي أوباميانغ في نفس التصريحات رغبته في اللعب داخل نادي ريال مدريد و لكن أبرز في نفس الوقت أن تجديده للعقد مع دورموند كان لإرتياحه الشديد داخل النادي.
وسجل أفضل لاعب في أفريقيا 35 هدفًا في 40 مباراة خاضها بقميص دورتموند هذا الموسم في مختلف البطولات.

الفئات
الرياضة

ذات صلة