أحد انتحاريي بروكسيل انتحل صفة لاعب دولي مغربي

بدأت تتكشف بعض الحقائق المرتبطة بمنفذي تفجيرات بروكسيل، ومنها ما يثير الاستغراب، كما أوردت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية. مؤكدة أن خالد البكراوي، منفذ هجمة محطة المترو في بروكسيل، استطاع دخول...
46eebf0823bffe0d63235b621a00777d_thumb_565

بدأت تتكشف بعض الحقائق المرتبطة بمنفذي تفجيرات بروكسيل، ومنها ما يثير الاستغراب، كما أوردت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية.
مؤكدة أن خالد البكراوي، منفذ هجمة محطة المترو في بروكسيل، استطاع دخول بلجيكا بعدما انتحل، قبل نحو سنة، شخصية لاعب كرة قدم مغربي سابق.

“لوفيغارو” أفادت أيضا نقلا عن الصحيفة الإيطالية “لا كازيتا ديللو سبور” بأن خالد البكراوي استطاع إستغفال السلطات البلجيكية، موهما إياها أنه إبراهيم المعروفي، لاعب كرة القدم المغربي الأصل الذي سبق ومارس في فريق إنتر ميلانو خلال الفترة الممتدة بين 2006 و2009، وتفينيتي الهولندي كما سبق ولعب لمنتخب الشياطين الحمر.

نفس المصدر، أفاد بأن وثائق ثبوتية للاعب الذي يلعب حاليا لفريق “شايرباك” المغمور والتابع لمنطقة في ضواحي العاصمة البلجيكية بروكسيل، قد سرقت منه منذ نحو سنة كاملة، وأن هذه الوثائق استغلت من قبل خالد البكراوي الذي نسبها لنفسه واكترى بها شقة في منطقة “شارلروا” حيث كان يلتئم أعضاء التنظيم الذي يقف وراء هجمات باريس وبروكسيل على حد سواء.

وحسب “لوفيغارو” فقد اكترى خالد البكراوي، الشقة في شهر شتنبر 2015، ولم يكتشف منذ ذلك الحين أن الأمر يتعلق بمنتحل شخصية وليس لاعب كرة قدم من المفترض أن يكون معروفا لدى البلجيكيين.

الفئات
الرياضة