30 ألف درهم للاعبي الرجاء لهزم الجيش والكوكب

وعد محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي بمنح لاعبيه منحة 15 ألف درهم في حال فوزهم على فريق المغرب التطواني و ذلك  في المباراة التي ستجمع بينهم برسم الجولة...
Mohamed-Boudrika
وعد محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي بمنح لاعبيه منحة 15 ألف درهم في حال فوزهم على فريق المغرب التطواني

و ذلك  في المباراة التي ستجمع بينهم برسم الجولة 22 من الدوري الاحترافي لكرة القدم الأحد المقبل بملعب سانية الرمل بتطوان.

وكان بودريقة قد خصص منحة 15 ألف درهم للاعبين في مباراة المغرب الفاسي، وهي المباراة التي فاز فيها الخضر بثلاثة أهداف لصفر، ليضمنوا المنحة المذكورة.

وقرر بودريقة تخصيص منحة مماثلة خلال مباراة المغرب التطواني لتحفيز لاعبيه على العودة بالفوز من تطوان، ما سيمكنهم من توسيع الفارق على ممثل الشمال إلى ثلاث نقاط، للحفاظ على المركز الثاني الذي يحتله الفريق الأخضر مؤقتا رفقة الفتح الرباطي، والمغرب التطواني، برصيد 34 نقطة.

وبات الرجاء يخصص منح مالية مرتفعة للاعبيه لرغبته في الرفع من معنوياتهم أكثر لمواصلة تحقيق سلسلة الانتصارات، التي بدأها الفريق منذ الدورة 17 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

ويبقى الرجاء أفضل فريق في الشطر الثاني من الدوري الاحترافي إذ حقق خمس انتصارات متتالية وبحصص عريضة مكنته من التوفر على أقوى خط هجوم، فيما لم يتلق سوى هدف واحد في المباريات الخمس الأخيرة.

الفئات
الرياضة

ذات صلة