المكتب المسير لفريق المغرب الرياضي الفاسي يقيل المدرب الفرنسي دينيس لافاين

علم اليوم الثلاثاء لدى نادي المغرب الرياضي الفاسي (الماص) أن المكتب المسير أقدم على إقالة مدرب فريق كرة القدم الفرنسي دينيس لافاين  وذلك بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق...
la-fayne
علم اليوم الثلاثاء لدى نادي المغرب الرياضي الفاسي (الماص) أن المكتب المسير أقدم على إقالة مدرب فريق كرة القدم الفرنسي دينيس لافاين

 وذلك بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال المباريات الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية. وقرر المكتب المسير للنادي إقالة المدرب لافاين مباشرة بعد الهزيمة التي حصدها الفريق أمام نادي الرجاء البيضاوي (0 ـ 3) خلال الدورة الأخيرة من البطولة.

وأكدت المصادر ذاتها أن المدرب الفرنسي لافاين “لم يتمكن من تحقيق نتائج إيجابية رفقة فريق (الماص) وظهر غير قادر على خلق فريق منسجم يلعب كرة حديثة وله القدرة على التنافس ومسايرة إيقاع البطولة الوطنية الاحترافية”، مشيرة إلى أن المدافع السابق لفريق المغرب الفاسي محمد الأشهبي قد تولى الإشراف على تداريب الفريق في انتظار التعاقد مع مدرب جديد للنادي.

وسبق لفريق المغرب الرياضي الفاسي أن حقق مجموعة من النتائج الإيجابية والممتازة التي أدخلته التاريخ الكروي المغربي من بابه الواسع خاصة بعد فوزه بكأس الكاف لكرة القدم والكأس الإفريقية الممتازة (موسم 2011 / 2012) بالإضافة إلى فوزه بالبطولة الوطنية خلال عدة مواسم، وكذا الفوز بكأس العرش إلى جانب لعبه العديد من النهائيات. وعانى فريق (الماص) مؤخرا من عدة اختلالات على مستوى التسيير، وكذا على مستوى الإدارة التقنية.

الفئات
الرياضة