Avon أكثر من قرن من الابتكار من أجل علاجات البشرة

لا زالت Avon الرائد العالمي في البيع المباشر لمستحضرات التجميل تواصل مفاجأة جمهورها باقتراح منتوجات للعناية بالبشرة تتسم بابتكار متزايد ، وذلك بفضل الاعتمادات الهامة المستثمرة في البحث والتنمية....
AvonCare-CocoaButter

لا زالت Avon الرائد العالمي في البيع المباشر لمستحضرات التجميل تواصل مفاجأة جمهورها باقتراح منتوجات للعناية بالبشرة تتسم بابتكار متزايد ، وذلك بفضل الاعتمادات الهامة المستثمرة في البحث والتنمية.
تطور العلامة التجارية باستمرار حلولا جديدة في مجال العناية بالبشرة من المصل المقاوم لآثار التقدم في السن إلى الزيوت المرطبة، مرورا بالمراهم المضادة للتجاعيد.

130 سنة من البحث والتنمية في خدمة الجمال
كانت Avon دائما في مقدمة جهود البحث والتنمية حول مستحضرات التجميل. في هذا الصدد ، قامت العلامة منذ 1897 بإنشاء أول مراكزها للبحث في نيويورك خلال فترة 20 سنة الأخيرة تمكنت Avon من تسجيل ما لا يقل عن 650 براءات اختراع .
رغبة منها في الاستباق الدائم لانتظارات زبنائها ، قامت Avon بالاستثمار في بناء أكبر مختبر لها خارج الولايات المتحدة ، في شانغاي الذي افتتح سنة 2005 . توالت بعد ذلك العديد من مراكز البحث والتنمية بالأرجنتين والبرازيل والمكسيك وبولونيا وجنوب إفريقيا. من جهة أخرى ، أقامت Avon علاقات تعاون مع جامعات ومعاهد مشهورة ومع شركاء صناعيين عبر العالم.
90 سنة من الخبرة في علاج البشرة والوجه
في 1927 ، طرح Avon تشكيلته الأولى لعلاج البشرة والموسومة Gertrude Recodon Facial treatment والتي أعطت الانطلاقة للعديد من المنتوجات تركت بصمتها في تاريخ مستحضرات التجميل مثل تشكيلة سكين – سو – سوفت (Skin-So-Soft) التي ما لبثت أن أصبحت منتوجا مرجعيا في السوق .
في 1986 أحدث Avon ثورة في عالم التجميل كأول مؤسسة أقدمت على استعمال الريتينول المستقر Stabilisé Rétinol حيث لم يسبق من قبل أن يطرح في السوق هذا المكون المضاد لآثار السن.
ولتيسير الوصول إلى مستحضرات التجميل كان Avon أول في بادر سنة 1991 إلى تمكين أكبر عدد من الجمهور من اقتناء تشكيلة “أنيوسكين كير”
(ANew Skin Care) ذات ميزات مهنية جيدة المعتمدة أساسا على المفعول التقني لأحماض ألفا – هيدروكسي (Alpha – hydroxy – acides) في مقاومة آثار التقدم في السن.

إطلاق التشكيلة الجديدة من “آفون كير ” (Avon Care)
في سنة 2016، طورت Avon تشكيلة منتوجاتها العائلية Avon Care لعلاجات البشرة بأثمنة مناسبة، لتمكين جميع النساء من اقتناء الجديد من منتوجات Avon. ستطرح هذه التشكيلة في السوق المغربية ابتداء من اليوم. و تتضمن عدة صيغ تُعنى بالبشرة.
أصبحت Avon Care أغنى بالمزيد من فيتامين E مع مفعول طويل الأمد – طيلة 24 ساعة . لهذه التشكيلة المتطورة والتي تتضمن منتوجات لعلاج مختلف أنواع البشرات بدءا بالكريم بالحليب الفاتح للبشرة ، المصمم خصيصا للحفاظ على الرطوبة ، وانتهاء بالمحلول المستخرج من الكولاجين و الإيلاستين ، والذي يضفي على البشرة مزيدا من الحيوية والنعومة .

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة