المانشافت يبحث عن استعادة الثقة في مباراته ضد إيطاليا

رغم أن مباراة المنتخب الألماني أمام إنجلترا كانت ودية، إلا أن خسارته بعد تقدمه بهدفين أثارت القلق لدى القائمين عليه. المانشافت يتطلع إلى استعادة التوازن في مباراته مع الغريم...
manchaft
رغم أن مباراة المنتخب الألماني أمام إنجلترا كانت ودية، إلا أن خسارته بعد تقدمه بهدفين أثارت القلق لدى القائمين عليه.

المانشافت يتطلع إلى استعادة التوازن في مباراته مع الغريم الإيطالي القوي قبل انطلاقة يورو 206 في فرنسا. يتطلع المنتخب الألماني إلى استعادة التوازن والثقة بعد هزيمته الودية أمام نظيره الإنجليزي 2/ 3 أمس الأول السبت، من خلال مباراته الودية الأخرى المقررة أمام نظيره الإيطالي غدا الثلاثاء، قبل خوض غمار كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) بفرنسا.

وقال توماس شنايدر المدرب المساعد للمنتخب الألماني في مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين (28 مارس 2016) تمهيداً لمباراة الغد “النتيجة مهمة بالنسبة لنا. نود بدء فترة الراحة قبل الاستعدادات الأخيرة للبطولة الأوروبية ونحن مطمئنين بنتيجة جيدة”، وذلك في إشارة إلى هزيمة المانشافت أمام إنجلترا. بدوره قال لاعب خط وسط المنتخب الألماني ونجم فريق يوفنتوس الإيطالي سامي خضيرة “سنحاول تحقيق الفوز في مباراة الغد… مباراة المنتخبين الألماني والإيطالي دائماً ما تكون مباراة مهمة. إننا نتطلع لخوض هذه المباراة”.

وكان المنتخب الألماني، بطل العالم قد أهدر تقدمه بهدفين أمام نظيره الإنجليزي ليخسر في النهاية 2/ 3 بالاستاد الأولمبي في العاصمة برلين. وستكون مباراة الغد أمام المنتخب الإيطالي، وصيف بطل يورو 2012، هي الأخيرة للمنتخب الألماني قبل أن يعلن مديره الفني يواخيم لوف القائمة المبدئية للمنتخب في 18 ماي. وبعد ذلك بخمسة أيام سيبدأ فريق الماكينات الألمانية معسكراً تدريبياً للفريق في سويسرا.

وعلى كل من مدربي المنتخبات المشاركة في البطولة، التي تقام في الفترة ما بين العاشر من يونيو والعاشر من يوليوز، تقديم القائمة النهائية (23 لاعباً) المشاركة في البطولة في موعد أقصاه 30 ماي. ويشار إلى أن المنتخب الألماني سيتنافس في البطولة ضمن مجموعة تضم معه منتخبات أوكرانيا وبولندا وأيرلندا الشمالية.

الفئات
الرياضة

ذات صلة