فرنسا – وفاة دراج بلجيكي بعد تعرضه للدهس في سباق

مأساة مزدوجة ضربت رياضة الدراجات الهوائية في بلجيكا. فقد أعلن عن وفاة الدراج البلجيكي انتوني دوميتي متأثرا بجراحه بسبب تعرضه للدهس في سباق في فرنسا الأحد. بينما يصارع مواطنه...
0__19145740_403_00
مأساة مزدوجة ضربت رياضة الدراجات الهوائية في بلجيكا. فقد أعلن عن وفاة الدراج البلجيكي انتوني دوميتي متأثرا بجراحه بسبب تعرضه للدهس في سباق في فرنسا الأحد. بينما يصارع مواطنه دان مينغير الموت.

 توفي الدراج البلجيكي انتوني دوميتي (25 عاماً) أول أمس الأحد (27 مارس) متأثراً بجراحه بعد تعرضه لدهس من قبل إحدى الدراجات النارية خلال سباق غنت/ فيلفلغيم الكلاسيكي، الذي يقام في شمال فرنسا، حسبما أفادت الشرطة ببلدة كاليه الفرنسية. وقال المتحدث باسم الشرطة الفرنسية، فريدريك ايفرارد في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية، إنه تم فتح تحقيقات للوقوف على الملابسات الحقيقية للحادث، الذي تعرض خلاله الدراج البلجيكي لجروح بالغة.

وتعرض دوميتي للسقوط بجانب بعض الدراجين الآخرين في الوقت الذي كانت تمر فيه دراجة بخارية قامت بدهسه. وأفاد بعض الشهود من مجلة “ليكيب” الفرنسية أن دوميتي لم يمتلك الوقت الكافي للنهوض على قدميه قبل أن تأتي الدراجة النارية وتصطدم برأسه. ونقل دوميتي على الفور إلى إحدى المستشفيات بمدينة ليل الفرنسية، والتي توفي بها بعد أن قضى بعض الوقت في وحدة العناية المركزة.

كما يصارع الدراج البلجيكي دان مينغير الموت بعد نقله إحدى المستشفيات في كورسيكا إثر تعرض قلبه للتوقف. وقالت وسائل إعلام إن حالت مينغير خطيرة جداً. وكان مينغير (22 عاماً) يشارك في سباق للدرجات الأحد أيضاً في جزيرة كورسيكا الفرنسية، الواقعة بالبحر المتوسط وقبل 25 كيلومتر من نهايته اشتكى لزملائه من عدم شعوره بالراحة ليسقط بعدها وتقوم الأجهزة الطبية بعمل الإسعافات الأولية له ثم نقله للمستشفى.

الفئات
الرياضة

ذات صلة