ضبط 2925 قرصا مخدرا إضافيا بمنزل المشتبه به في قضية المخدرات المحجوزة بالرباط

أسفرت عمليات تفتيش بمنزل المشتبه فيه الرئيسي، في قضية المخدرات المحجوزة على مستوى مدارة سلا الجديدة بالطريق الدائري للرباط، عن حجز كمية إضافية من الأقراص المخدرة تقدر ب 2925...
89cef60b26

أسفرت عمليات تفتيش بمنزل المشتبه فيه الرئيسي، في قضية المخدرات المحجوزة على مستوى مدارة سلا الجديدة بالطريق الدائري للرباط، عن حجز كمية إضافية من الأقراص المخدرة تقدر ب 2925 قرصا مخدرا، بالإضافة إلى قنينة غاز مسيل للدموع.
وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط باشرت، في إطار متابعتها للبحث في قضية ضبط 5816 قرصا مخدرا من نوع (ريفوتريل) وجرعات مختلفة من مخدر الكوكايين والحشيش، بتنسيق مع مفوضية الشرطة بالقصر الكبير، عمليات تفتيش بمنزل المشتبه فيه الرئيسي، أسفرت عن حجز كمية إضافية من الأقراص المخدرة تقدر ب 2925 قرصا من نفس النوع، بالإضافة إلى قنينة غاز مسيل للدموع.
وأوضح البلاغ أن كمية الأقراص المخدرة المحجوزة في إطار هذه القضية، وصلت إلى ما مجموعه 8741 قرصا، مضيفا أن الأبحاث والتحريات الأمنية لا تزال متواصلة لتحديد مصدر ووجهة هذه المخدرات المضبوطة.
وكانت مصالح ولاية أمن الرباط، قد ضبطت مساء أمس السبت، على مستوى مدارة سلا الجديدة، بالطريق الدائري للرباط، أربعة أشخاص من بينهم فتاتين، على متن سيارة مستأجرة، وبحوزتهم 5816 قرصا مخدرا وثلاثة لفافات من الكوكايين و12 غراما من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى مبلغ مالي وسكين.
وأشار البلاغ إلى أنه تم إيداع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

الفئات
الحوادث

ذات صلة