مصرع سيدة وإصابة أربعة أشخاص في حادثة سير مروعة بتيفلت

أدت حادثة سير عشية اليوم (الأحد) في حدود الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة بمدخل مدينة تيفلت، إلى مصرع امرأة وإصابة أربعة أشخاص آخرين بجروح خطيرة عجلت بنقلهم إلى مستشفى...
kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
أدت حادثة سير عشية اليوم (الأحد) في حدود الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة بمدخل مدينة تيفلت، إلى مصرع امرأة وإصابة أربعة أشخاص آخرين بجروح خطيرة عجلت بنقلهم إلى مستشفى ابن سينا بالرباط.

وتبقى أسباب وقوع الحادثة التي عرفت تجمهر المواطنين بمدخل تيفلت في اتجاه مدينة الخميسات، حسب شهود عيان ل(منارة)، بعد وقوع اصطدام قوي وعنيف مابين دراجة ثلاثية العجلات (تريبورتور) التي كانت تقل المصابين وسيارة من الحجم الكبير.

وفور علمها بالحادثة المميتة، حلت بعين المكان عناصر الأمن الوطني والوقاية المدنية بتيفلت ورجال السلطة المحلية بغرض تنظيم حركة المرور واتخاذ الإجراءات القانونية ونقل المصابين لتلقي العلاجات الضرورية.

وأكدت مصادر(منارة) أن المرأة التي تبلغ حوالي 45 سنة لقيت حتفها بعد نقلها على متن سيارة الاسعاف. في حين تم فتح تحقيق مفصل للوقوف على الأسباب الحقيقية لوقوع هذه الحادثة الخطيرة،والتي عزتها بعض المصادر إلى السرعة المفرطة التي كان قادما بها سائق السيارة.

الفئات
الحوادث

ذات صلة