ريال مدريد يستعد للقيام بثورة في تركيبته البشرية بضم هؤلاء إلى صفوف النادي !

بعد سلسلة نتائج مخيبة حققها نادي ريال مدريد هذا الموسم أبرزها إبتعاده عن المنافسة في الدوري الإسباني يستعد النادي الملكي بقيادة رئيسه فلورونتينو بيريز للقيام بثورة على مستوى تركيبته...
zidann

بعد سلسلة نتائج مخيبة حققها نادي ريال مدريد هذا الموسم أبرزها إبتعاده عن المنافسة في الدوري الإسباني يستعد النادي الملكي بقيادة رئيسه فلورونتينو بيريز للقيام بثورة على مستوى تركيبته البشرية من خلال ضم مجموعة من الأسماء البارزة في الأندية الأوروبية التي وضعها مدرب النادي زين الدين زيدان على قائمته.
و حسب مجموعة من وسائل الإعلام الإسبانية فإن القائمة التي حددتها إدارة النادي تضم كل من أوباميانغ كخيار أول للنادي لتدعيم خط الهجوم يليه مهاجم نادي بايرن ميونخ ليفادوفسكي ثم موراتا مهاجم يوفنتوس و في خط وسط الميدان تضم القائمة كل من بول بوجبا و إدين هازارد نجم نادي تشيلسي بالإضافة إلى ضم مدافع أيسر ينافس مارسيلو على مركزه داخل الفريق و يتعلق الأمر بكل من ويندل لاعب باين ليفيركوزن و رودريغير لاعب نادي فولسبورغ.
كما تضم القائمة حارس نادي مانشستر يونايتد دي خيا الذي إتربط إسمه في أكثر من مناسبة بنادي ريال مدريد لمنافسة نافاس على حراسة مرمى النادي.

في المقابل ينتظر ان يتخلى ريال مدريد عن العديد من الأسماء حيث من المتوقع رحيل إيسكو وخاميس اللذان أنخفض مستواهما هذا الموسم عمّا كانوا عليه في الموسم الماضي.

ويمكن لريال مدريد ان يفرط في الألماني توني كروس المطلوب بقوة في صفوف مانشستر يونايتد حيث وصل سعره الى 45 مليون يورو كما يفكر النادي في اعارة خيسي رودريغيز.

الفئات
الرياضة

ذات صلة