لقجع يجتمع بالأسود قبل سفرهم إلى الرأس الأخضر

التقى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بلاعبي المنتخب الوطني قبل سفرهم إلى الرأس الأخضر حيث سيواجهون منتخب البلد المذكور في إطار التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم....
fawzi-lakjaa_2015

التقى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بلاعبي المنتخب الوطني قبل سفرهم إلى الرأس الأخضر حيث سيواجهون منتخب البلد المذكور في إطار التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم.
وحث لقجع لاعبي المنتخب الوطني في كلمة ألقاها أمامهم على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على حظوظهم كاملة في ضمان بطاقة التأهل إلى نهائيات الكان، خاصة أن المبارتين ستجريان بقيادة طاقم تقني جديد، يملك خبيرة كبير في القارة الإفريقية.

ورفع لقجع من معنويات لاعبي المنتخب الوطني بزيارته وتحفيزه لهم على الفوز، إذ أبدى اللاعبون استعدادهم للعودة بالفوز من الرأس الأخضر.

وتعتبر المباراة أمام الرأس الأخضر أول امتحان حقيقي لهريفي رونارد المدرب الجديد للمنتخب الوطني، إذ عليه تحقيق الفوز لمواصلة العمل الذي بدأه بادو الزاكي، الناخب الوطني السابق.

وحرص فوزي لقجع على ترأس بعثة المنتخب الوطني إلى الرأس الأخضر، إذ رافق الأسود، رفقة نائبه الأول محمد بودريقة، ونور الدين البوشحاتي، وسعيد الناصيري، رئيس العصبة الاحترافية، إلى جانب نائبه فواد الورزازي.

وكان لقجع قد سمح لجميع الأعضاء الجامعين الذين يرغبون في مرافقة الأسود على اعتبار أنها المباراة الأولى للمدرب الفرنسي رفقة الأسود.

الفئات
الرياضة

ذات صلة