الجامعة تقرر معاقبة الكاروشي

قررت جامعة كرة القدم معاقبة كل من عادل الكاروشي، الظهير الأيسر لفريق الرجاء، وعبد الله الطيب، طبيب الفريق بإحالتهما على لجنة الأخلاقيات بالجامعة للاستماع إليهما واتخاذ قرار تأديبي في...
KER
قررت جامعة كرة القدم معاقبة كل من عادل الكاروشي، الظهير الأيسر لفريق الرجاء، وعبد الله الطيب، طبيب الفريق بإحالتهما على لجنة الأخلاقيات بالجامعة للاستماع إليهما واتخاذ قرار تأديبي في حقهما.

وجاء قرار إحالة الكاروشي وطبيب الرجاء على لجنة الأخلاقيات، بعدما تبين للجنة الاستئناف بالجامعة أن الكاروشي لم يكن مرخصا له باللعب في المباراة أمام أولمبيك آسفي، وأن طبيب الرجاء أخطأ بالسماح له باللعب في المباراة.

ورغم أن لجنة التأديب والروح الرياضية بالجامعة أصدرت قرارها بعدم معاقبة أي طرف، حيث تبين لها أن ملف الكاروشي لا يتوفر على دليل يدينه، إلا أن طبيب الجامعة عبد الرزاق هيفتي، ورئيسها فوزي لقجع أصرا على إعادة فتح الملف، وإحالته على لجنة الاستئناف.

وبرأت لجنة الاستئناف حسب أحد أعضائها فريق الرجاء الرياضي من أية عقوبة، رغم أن طبيب الفريق مدان بالسماح للكاروشي باللعب رغم توفره على تقرير طبي من طبيب المنتخب المحلي زكيني.

ولم يخض الكاروشي أية مباراة منذ مشاركته في مباراة أولمبيك آسفي، إذ يغيب حاليا عن تداريب الرجاء الرياضي، وينتظر قرار الجامعة في قضيته، علما أنه رافق المنتخب المحلي في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين الأخيرة ولم يشارك في أية مباراة بسبب الإصابة.

الفئات
الرياضة