حصيلة يوم واحد من الإيقافات في صفوف مروجي المشروبات الكحولية والمخدرات

تمكنت عناصر الأمن بمنطقة مديونة بالدار البيضاء، مساء الثلاثاء 22 مارس الجاري، من إيقاف شخص من أجل الحيازة والإتجار في المشروبات الكحولية. عملت فرقة الشرطة القضائية على إيقاف شخص...
drogue

تمكنت عناصر الأمن بمنطقة مديونة بالدار البيضاء، مساء الثلاثاء 22 مارس الجاري، من إيقاف شخص من أجل الحيازة والإتجار في المشروبات الكحولية.

عملت فرقة الشرطة القضائية على إيقاف شخص مبحوث عنه من أجل ترويج المشروبات الكحولية، بدوار السراغنة بالتنسيق مع سرية الدرك الملكي، حيث أسفرت عملية التفتيش داخل مسكنه عن حجز 40 لتر من ماء الحياة داخل برميلين من سعة 20 لتر وهاتف نقال ومبلغ مالي.

البحث مع المعني بالأمر لازال جاريا من أجل تحديد مزوديه الرئيسيين وكذلك إيقافهم في أقرب الآجال.

هذا وقد تم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وعملت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بمنطقة مديونة بالدار البيضاء، مساء الثلاثاء 22 مارس الجاري، من من إيقاف شخص مبحوث عنه.

بناء على مجموعة من الأبحاث الميدانية والتحريات، قامت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بإيقاف شخص مبحوث عنه من أجل الإتجار في المخدرات بمنطقة واد المالح، حيث حجزت منه لحظة إيقافه كمية قليلة من مسحوق الكيف ومبلغ مالي وهاتف نقال ودراجة نارية، المعني بالأمر اعترف بالإتجار في مخدر الكيف ومادة طابا، فيما لازالت الأبحاث جارية من أجل إيقاف مزوده الرئيسي في أقرب الآجال.

كما تمكنت عناصر الأمن بفرقة الشرطة القضائية بمنطقة الفداء مرس السلطان، مساء الثلاثاء 22 مارس الجاري، من إيقاف شخص في حالة تلبس بالإتجار في المخدرات.

حيث عملت العناصر الأمنية على إيقاف المعني بالأمر بدرب بوشنتوف، وبحوزته 150 غرام من مخدر الشيرا وهاتف نقال ومبلغ مالي.

البحث مع المعني بالأمر لازال جاريا من أجل تحديد مزوديه الرئيسيين وكذلك إيقافهم في أقرب الآجال.

هذا وقد تم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

من جانبها تمكنت عناصر الأمن بمنطقة مولاي رشيد، مساء الثلاثاء 22 مارس الجاري، من إيقاف شخص من أجل الحيازة والإتجار في المخدرات.

وتم إيقاف المعني بالأمر متحوزا ب 13 قطعة من مخدر الشيرا وسكينين وهاتف نقال ومبلغ مالي، بحي مولاي رشيد.

البحث مع المعني بالأمر لازال جاريا حول مزوديه بالمخدرات من أجل إيقافهم في أقرب الآجال.

هذا وقد تم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وعملت العناصر الأمنية بمنطقة أمن مولاي رشيد، على إيقاف شخص من ذوي السوابق العدلية في مجال ترويج في المخدرات ويشكل موضوع بحث من أجل نفس التهمة، وحجز من المعني بالأمر لحظة إيقافه هاتف نقال وقطعة من مخدر الشيرا ومبلغ مالي، أكد أنه حصيلة لمبيعاته من المخدرات، لازالت الأبحاث جارية مع المعني بالأمر من أجل تحديد هوية مزوده قصد إيقافه.

كما تمكنت العناصر الأمنية بمنطقة أمن البرنوصي، على إيقاف سيدة تشكل موضوع بحث من أجل ترويج المشروبات الكحولية، لازالت الأبحاث جارية مع المعنية بالأمر من أجل تحديد هوية مزوديها قصد إيقافهم في أقرب الآجال.

الفئات
الحوادث

ذات صلة