الوداد يراسل الكاف لتجنب غرامات مالية تخص الملعب

أقدم فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم أمس الأربعاء على مراسلة الكونفدرالية الإفريقية لإخبارها بإغلاق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء. وبالتالي ضرورة نقل المباراة ضد مازيمبي الكونغولي برسم ذهاب ثمن...
tifo
أقدم فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم أمس الأربعاء على مراسلة الكونفدرالية الإفريقية لإخبارها بإغلاق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبالتالي ضرورة نقل المباراة ضد مازيمبي الكونغولي برسم ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى مركب مراكش.

وعلمت”منارة” أن الوداد اضطر إلى مراسلة الكاف لتفادي تعرضه لعقوبات مالية، خصوصا أن القانون المنظم للمسابقة الإفريقية يفرض إخبارها بتغيير الملعب عشرة أيام قبل موعد المباراة.

وطلب الوداد البيضاوي من الكاف إخبار مازيمبي بتغيير الملعب، مشيرا إلى أنه إختار مركب مراكش لأنه سبق للجنة الكاف أن صادقت عليه، عند زيارتها للمغرب من أجل تفقد الملاعب التي تستضيف مباريات الأندية الوطنية المشاركة في دوري الأبطال وكأس الكاف.

وكانت سلطات الدار البيضاء قد أعلنت رسميا قرار إغلاق ملعب مركب محمد الخامس، في وجه فريقي الرجاء والوداد بعد أحداث السبت الأسود، والتي شهدت مقتل مشجعين، ما اضطر الفريق الأحمر إلى اختيار ملعب مراكش لإجراء مبارياته الإفريقية.

من جهة أخرى، اختارت الكونفدرالية الافريقية طاقم تحكيم جزائري لقيادة مباراة الوداد البيضاوي ضد مازيمبي، ويتكون من محمد بنوزة بمساعدة عبد الحق التشيالي وعبد الله عماري.

الفئات
الرياضة