المحكمة تقرر النطق بالحكم في قضية معتقلي الرجاء

قررت المحكمة الجنحية بعين السبع النطق بالحكم في قضية معتقلي 30 مشجعا من جمهور الرجاء في 29 من الشهر الجاري، بعد تقديمهم للمحاكمة في حالة اعتقال أول أمس (الاثنين)....
files-4-550x309
قررت المحكمة الجنحية بعين السبع النطق بالحكم في قضية معتقلي 30 مشجعا من جمهور الرجاء في 29 من الشهر الجاري، بعد تقديمهم للمحاكمة في حالة اعتقال أول أمس (الاثنين).

وجرى اعتقال المشجعين خلال أحداث شغب السبت الأسود بملعب مركب محمد الخامس، التي تسببت في وفاة مشجعين من الفريق، فيما أصيب أزيد من 50 مشجعا إصابات متفاوتة الخطورة.

بالمقابل، قررت المحكمة تأجيل النظر في قضية أزيد من 50 مشجعا آخرين قدموا للمحاكمة أمس (الثلاثاء)، بعدما طالب دفاعهم بمهلة لإعداد الدفاع، قبل تحديد جلسة للترافع حول التهم الموجهة إليهم.

وأطلق وكيل الملك بمحكمة عين السبع سراح ثمانية موقوفين ضمنهم فتاة، فيما قسم المعتقلين بين سجن عكاشة وإصلاحية السجن المذكور.

وكانت ولاية أمن الدار البيضاء قد أصدرت ليلة أمس قرارها بمنع جميع أنشطة الترا، مع إغلاق ملعب مركب محمد الخامس ما سيفرض على فريقي الرجاء والوداد البحث عن ملعب لإجراء مبارياتهم المتبقية برسم الدوري الاحترافي، وعصبة الأبطال الإفريقية بالنسبة لفريق الوداد.

وسيعود فريقا الرجاء والوداد إلى مسلسل البحث عن ملعب لإجراء مبارياتهم إذ سيراسلان ملاعب مدة أخرى لطلب اللعب بها.

الفئات
أخبار المغربالحوادث

ذات صلة