«الإذاعة البلجيكية»: الأخوان إبراهيم وخالد البكراوي نفذا هجوم مطار بروكسل

قالت وسائل إعلام بلجيكية، إن السلطات الأمنية تمكنت من التعرف على هوية اثنين من منفذي هجمات مطار بروكسل، وهما الشقيقان خالد وإبراهيم البكراوي. وقالت إن الشقيقين كانا يقيمان في...
barkaoui
قالت وسائل إعلام بلجيكية، إن السلطات الأمنية تمكنت من التعرف على هوية اثنين من منفذي هجمات مطار بروكسل، وهما الشقيقان خالد وإبراهيم البكراوي.

وقالت إن الشقيقين كانا يقيمان في العاصمة البلجيكية، وكانا على صلة بمنفذي هجمات باريس التي وقعت في (نوفمبر) العام الماضي.

بدورها، أعلنت قناة «العربية» الإخبارية أن الانتحاريين يحملان الجنسية البلجيكية وعلى علاقة باعتداءات باريس، لافتة إلى أن السلطات رجحت وجود أكثر من 3 انتحاريين.

وكان تنظيم داعش الإرهابي توعد، الثلاثاء، بشن هجمات «أكثر قسوة» ضد بريطانيا وحلفائها بعد اعلانه مسؤوليته عن الهجمات الارهابية التي ضربت العاصمة البلجيكية بروكسل في وقت سابق، وتسببت في مقتل 36 شخصا واصابة العشرات.

ونقلت صحيفة «ديلي ميرور» عن بيان صادر من الحساب الرسمي للمجموعة الارهابية على «تيليجرام»، «نعد بأيام سوداء على الدول التي تحالفت ضد الدولة الاسلامية (داعش) ردا على الاعتداء على دولتنا».. وأضافت «ما ينتظركم سيكون أكثر قسوة ومرارة».

الفئات
دولي

ذات صلة