الرجاء يراسل الفيفا بسبب القربي

بعث فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم أمس الاثنين بمذكرة جوابية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم تعقيبا على الشكاية التي رفعها التونسي خالد القربي ضد الفريق الأخضر. حيث يطالب من...
qorbi
بعث فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم أمس الاثنين بمذكرة جوابية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم تعقيبا على الشكاية التي رفعها التونسي خالد القربي ضد الفريق الأخضر.

حيث يطالب من خلالها بتعويض بقيمة 60 ألف دولار فضلا عن الفوائد والغرامات، بعدما أقدم الرجاء علىفسخ عقده قبل انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بطلب من الهولندي رود كرول.

وعلمت”منارة” أن الرجاء برر قراره بفسخ العقد بطلب المدرب الهولندي عندما أكد أنه لا يدخل ضمن منظومته التكتيكية، وهو ما جعله لا يخوض مباريات كثيرة مع الرجاء البيضاوي، لذلك لا يمكن للفريق منحه كل مطالبه المالية دون ان يجري أية مباراة رسمية رفقة الخضر.

وكشـف مصدر مسؤول أن الرجاء البيضاوي وجد نفسه مضطرا لمراسلة الفيفا، في مرحلة أولى قبل البحث عن صيغة ودية لتسوية الخلاف لتفادي العقوبات الاتحاد الدولي، والتي قد تصل إلى منعه من الانتدابات في الميركاتو المقبل بسبب كثرة القضايا التي يتوفر عليها لدى لجنة النزاعات.

ويحاول الرجاء البحث عن صيغة يتمكن من خلالها اقناع اللاعب التونسي بالتنازل عن جزء من مستحقاته حتى يوافق الرجاء على حل الخلاف بشكل ودي.

الفئات
الرياضة

ذات صلة