وجدة تحتضن فعاليات المهرجان الوطني الاول للحلاقة والتجميل

انطلقت يوم الاثنين 21 مارس 2016 فعاليات المهرجان الوطني الأول للحلاقة و التجميل ،المنظم تحت شعار ” الحلاقة بين الفن و المهنية و دورها في ترسيخ القيم الوطنية “،...
IMG-20160321-WA0000

انطلقت يوم الاثنين 21 مارس 2016 فعاليات المهرجان الوطني الأول للحلاقة و التجميل ،المنظم تحت شعار ” الحلاقة بين الفن و المهنية و دورها في ترسيخ القيم الوطنية “، بالقاعة المغطاة 16 غشت بوجدة،و ذلك بمشاركة مجموعة من الحلاقين و الحلاقات من مختلف مناطق المغرب .

و تميز هذا الافتتاح الذي تنظمه جمعية وجدة للحلاقة و التجميل و التنمية و الإدماج بوجدة بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة و أيضا معهد برج إيفل للحلاقة بوجدة ،الممتد طيلة أيام 21 /22 من الشهر الجاري بتنظيم مباريات في فن الحلاقة صنف إناث و ذكور و ذلك في مجالات القص و التصفيف.

ويهدف هذا المهرجان، الذي ينظم على مدى يومين بتنسيق مع الجمعيات الحرفية بقطاع الحلاقة والتجميل، على الخصوص، إلى إرساخ روح التواصل وتبادل المعارف بين الفاعلين في قطاع الحلاقة والتجميل وتفعيل العمل الجمعوي.

كما ترمي هذه التظاهرة إلى الاطلاع على مستجدات عالم الحلاقة والتجميل، وفتح المجال للشباب الفاعلين في القطاع لإبراز إبداعاتهم في إطار المنافسة الحرفية .

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة