مقشرات طبيعية فعالة في القضاء على الرؤوس السوداء نهائيا!

تحتاجين فقط لاستخدام بعض المكونات البسيطة وغير المكلفة للحصول على نتائج أكيدة وبشرة صافية. لذا “أكورا بريس” تقدم لك عزيزتي من خلال الأسطر التالية أفضل الوصفات الطبيعية لتحضير مقشرات...
mo9achirat

تحتاجين فقط لاستخدام بعض المكونات البسيطة وغير المكلفة للحصول على نتائج أكيدة وبشرة صافية. لذا “أكورا بريس” تقدم لك عزيزتي من خلال الأسطر التالية أفضل الوصفات الطبيعية لتحضير مقشرات الوجه لإزالة الرؤوس السوداء، اكتشفيها وطبقيها!

1-مقشر العسل والسكر البني:

يعد السكر البني والعسل من المكونات المتوافرة في منزلك، يساعدان كذلك على تقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت. السكر البني مناسب تماما لجميع أنواع البشرة، خاصة البشرة الحساسة. أما العسل فيتميز بالعديد من الفوائد الصحية لنضارة وجمال بشرتك، كما أنه علاج فعال للعديد من المشكلات الجلدية.

2- مقشر الشوفان، الزبادي وقشور البرتقال:

تعمل تلك المكونات على تقشير و ترطيب و تغذية البشرة وتنعيمها، كما تساعد كذلك على التحكم في الإفرازات الدهنية، مما يعمل على منع ظهور الرؤوس السوداء مرة أخرى.

في وعاء صغير، اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان، ملعقة صغيرة من قشور البرتقال المجففة، مع ملعقتين صغيرتين من الزبادي. ضعي طبقة كثيفة من الخليط على بشرة الوجه مع التدليك في حركات دائرية والتركيز على أماكن الرؤوس السوداء. اتركيه على الوجه لبضع دقائق، ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر.

3-مقشر الليمون والملح:

يعد مقشر الليمون مع الملح بخواصه المضادة للبكتيريا، وهما من أفضل المكونات الفعالة لمكافحة الرؤوس السوداء. حيث يعمل كل من الملح والليمون على التنظيف العميق للبشرة والتخلص من الأتربة والشوائب.

الليمون قابض طبيعي للمسام، غني بحمض الستريك الذي يتميز بخواصه المضادة للبكتيريا، يعمل على تنظيم الإفرازات الدهنية، مما يساعد على منع ظهور الرؤوس السوداء.

أما الملح، فيساعد على تقشير البشرة للتخلص من الجلد الميت و الجراثيم والزيوت الزائدة ليترك بشرتك أكثر نعومة ونضارة.

الفئات
نون النسوة

ذات صلة