برشلونة يصطدم بأتليتيكو مدريد في ربع نهائي “التشمابيونزليغ”+نتائج القرعة

أسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي أقيمت اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية عن مواجهات ساخنة حيث يصطدم برشلونة حامل اللقب بأتلتيكو مدريد...
271024-barcelona

أسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي أقيمت اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية عن مواجهات ساخنة حيث يصطدم برشلونة حامل اللقب بأتلتيكو مدريد في مواجهة نارية بينما يواجه بايرن ميونيخ الالماني فريق بنفيكا البرتغالي .. ولن تكون مهمة سان جيرمان سهلة امام مانشستر سيتي .. ايضا يشهد هذا الدور مواجهة بين ريال مدريد وفولفسبورج في مواجهة سهلة للملكي.
واجريت قرعة دور ربع النهائي بين الثمان فرق المتأهلة لهذا الدور وهي فرق: ريال مدريد ” اسبانيا ” ، فولفسبورج ” المانيا ” ، بنفيكا ” البرتغال ” ، باريس سان جيرمان “فرنسا ” ، اتليتيكو مدريد ” اسبانيا “، مانشستر سيتي ” انجلترا “، برشلونة ” اسبانيا ” ، بايرن ميونيخ ” المانيا “.

واقيمت القرعة بنظام امكانية وقوع مواجهات بين الفرق المتأهلة من نفس البلد، على عكس قرعة الدور ثمن النهائي، ويلعب الفريق الذي يتم سحبه أولاً المباراة الأولى على ملعبه.

وتقام مباريات هذه الجولة على مرحلتين، الأولى يومي5 و 6 أبريل، والثانية يومي 12 و 13 من نفس الشهر.

تعتبر الفرق الإسبانية هي الأكثر عددا في هذا الدور حيث تأهلت 3 فرق هي برشلونة حامل اللقب واتلتيكو مدريد وريال مدريد وتأتي المانيا في المركز الثاني بفريقين هما بايرن ميونيخ وفولفسبورج ولذلك تصب التوقعات إلى مواجهة إسبانية – المانية في هذا الدور على الأقل .

الفئات
الرياضة