سعد لمجرد يلتقي جماهيره بمهرجان موازين

ستعرف الدورة الخامسة عشر من مهرجان موازين إيقاعات العالم مشاركة النجم المغربي سعد لمجرد الذي سيحيي حفلا بمنصة النهضة يوم الجمعة 27 ماي. ينحدر سعد من أسرة فنية، بحيث...
سعد لمجرد

ستعرف الدورة الخامسة عشر من مهرجان موازين إيقاعات العالم مشاركة النجم المغربي سعد لمجرد الذي سيحيي حفلا بمنصة النهضة يوم الجمعة 27 ماي.
ينحدر سعد من أسرة فنية، بحيث قرر التسجيل في المعهد الوطني للموسيقى للتفرغ لشغفه وتحقيق حلمه. انتقل بعدها إلى الولايات المتحدة لمتابعة دراسته دون أن ينسى حلمه المتمثل في أن يصبح مغنيا.
اكتشفه الجمهور في سنة 2007 من خلال مشاركته في النسخة الرابعة من برنامج “Superstar” حيث كشف عن صوت فريد وأسلوب مبتكر.
لم يشكل هذا سوى البداية. إذ مكنه إصدار أغنية “واعديني” سنة 2009 بفيديو كليب تم تسجيله بكاليفورنيا، وكذا إعادة أغنية “ساعة سعيدة” و”لميمة” وكذا أغنية “عزيز وغالي” من البصم عن حضور باهر في الساحة الموسيقية. علاوة على هذا، حققت أغنية “سالينا سالينا” نجاحا حقيقيا من خلال انضمامها إلى الأغاني الأكثر استماعا لسنة 2012. وعرفت نفس السنة كذلك إصدار أغنية “ولاعليك” وهو أول ألبوم من توقيع سعد لمجرد، حيث تطلب منه 3 سنوات من العمل. حقق هذا الألبوم نجاحا حقيقيا بفضل أغنية “مال حبيبي مالو” التي نالت إعجاب الملايين، وحققت 47 مليون مشاهدة على موقع “يوتوب” وهو رقم غير مسبوق لأغنية مغربية.
هذا وشكلت سنة 2014 سنة نجاح بامتياز من خلال إصدار أغنية “إنتي” التي برهنت عن قوة صوت سعد لمجرد وموهبة الفنان “دي جي فان” في الموسيقى العصرية. حققت أغنية “إنتي” صيتا واسعا من خلال تصدرها لقمة لوائح تصنيف الأغاني بالمغرب والعالم العربي، بالإضافة إلى صدى كبير على الأنترنيت لتحقق أزيد من 60 مليون مشاهدة.
وبعد هذا النجاح، بصم سعد من جديد عن عودة قوية من خلال إصدار كليب أغنية جديدة بعنوان “لمعلم” من إخراج أمير رواني، حيث حققت أزيد من 270 مليون مشاهدة في موقع “يوتوب” وهو رقم غير مسبوق في العالم العربي ككل. وحققت هذه الأغنية أيضا جائزة أفضل أغنية لسنة 2015 خلال حفل جوائز DEAR GUEST AWARDS بمصر.
لم تقتصر مسيرة سعد لمجرد فقط في الغناء، بل برهن عن موهبة في التمثيل عبر مشاركته في مسلسل “أحلام نسيم” الذي لعب فيه دور البطولة، إذ بصم عن حضور لافت لقي استحسان الوسط السينمائي والتلفزي. وقد مكنته هذه التجربة من رفع تحدي وتطوير قدراته كفنان، لذا قرر خوض تجربة في ميدان السينما عبر فيلم “روح” للمخرج ابراهيم شكيري.
يعتبر سعد لمجرد اليوم فنانا متعدد المواهب، كما يعتبر من بين الشخصيات الأكثر تأثير في جيله. يعدنا سعد بحفل مليء بالمفاجآت يوم الجمعة 27 ماي على منصة النهضة.

الفئات
ثقافة و فن

ذات صلة