ولادة مركز حضري متكامل بالدار البيضاء من إنجاز شركة Garan

أطلق المركز الحضري الجديد فيكتوريا الواقع جنوب الدار البيضاء قرب بوسكورة دعوة للتعبير عن الإهتمام لتلبية احتياجات سكانه المستقبليين، حيث تهدف هذه المبادرة إلى تنمية المقاولات من خلال نشر...
Showroom Garan

أطلق المركز الحضري الجديد فيكتوريا الواقع جنوب الدار البيضاء قرب بوسكورة دعوة للتعبير عن الإهتمام لتلبية احتياجات سكانه المستقبليين، حيث تهدف هذه المبادرة إلى تنمية المقاولات من خلال نشر دليل للاستثمارت بفيكتوريا.
الحي الجديد الذي يمتد على مساحة قدرها 250 الف هكتار يوفر طاقة استيعابية تعادل 150 الف نسمة و سيشمل 20 الف وحدة سكنية ابتداء ا من 2017. تم تطويره ليشكل محركا للتنمية بالمنطقة ولتتنشط دينامية التجارة وذلك عبر خلق توازن بين السكن و الخدمات العمومية و الأنشطة الإقتصادية.
Garan ستوفر المرافقة للشركات الأوائل بالمركز الحضري فيكتوريا. هذه المرافقة ستشمل كل شركة على حدة وذلك خلال فترة بلورة و إطلاق المشروع. أوائل المستثمرين سيستفيدون كذلك من ولوج أسهل للموافقات و المعاملات الإدارية و ذلك بفضل شراكة تربط الشركة المطورة بالوكالة الحضرية و الجماعة.

فرص متنوعة لتلبية احتياجات الساكنة

مشروع فيكتوريا يحمل في طياته سمات نموذج حضري مستدام و حيوي. بينما تم تسويق عدد هام من البقع الأرضية للمنعشين العقارين لبناء 40 الف وحدة سكنية. الحي يوفر إمكانيات هامة لتطوير جميع المهن ذات العلاقة بقطاع البناء و الطاقة و التي تستجيب لاحتياجات العشرة آلاف عمال مشروع فيكتوريا.
بوصول السكان الأوائل لحي فيكتوريا إبتداء ا من 2017، جميع المشاريع التي تستجيب لاحتياجات الساكنة و مستعملي منطقة بوسكورة ستجد فرصا لتطوير أنشطتها في قطاعات مختلفة كالصحة، التعليم، التغذية العامة ، الترفيه…الخ
وقال يوسف منصور، نائب المدير العام لGaran: ” نحن في صدد تحقيق رؤية مندمجة أسفرت عن ولادة مركز حضري متكامل مهيأ لاستقبال 150 الف نسمة. تحمل هذه الرؤية كذلك فرصا هامة على المستثمرين الاستفادة منها.”

الحي الجديد يخرج إلى الوجود وفقا للجدول الزمني المعلن

يوفر الحي طاقة استيعابية تقدر ب000 150 نسمة ويشمل أكثر من 20000 مسكن متوسط وفخم، و 500 فِيلاّ و 37 مرفقا جماعيا وعاما (مدارس ومساجد ومراكز صحية ودار للشباب ومراكز الدرك والشرطة، الخ). وموازاة مع البنية التحتية العامة، يجمع المشروع نحو أربعين مرفقا خاصا. كما سيتوفر على مصحة خاصة تفوق مساحتها 15 الف متر مربع إلى جانب مركب يتكون من فضاء خاص للمكاتب و آخر خاص بالمحلات التجارية إلى جانب فندق من تلاثة نجوم إلى أربعة على مساحة إجمالية تعادل 25الف متر مربع.
تم كذلك تطوير شارع مركزي خاص بالمشاة و الذي يشكل القلب النابض للحي. سيتوفر هذا الشارع الذي يبلغ عرضه 70 مترا، على فضاء خاص بالمطاعم.

أنشئت Garan (المجموعة العربية لإنجازات إفريقيا الشمالية) في نونبر 2012، وهي مجموعة سعودية مغربية عاملة في مجال التجهيز والتنمية والإنعاش العقاري. وبفضل تمكنها من مبادئ السلسلة العقارية، تحرص Garan بعناية على تقديم خدمات ذات جودة عالية.
وبالإضافة إلى ذلك، تطمح المجموعة، التي تملك رغبة قوية في البقاء قريبة من زبائنها، إلى تجهيز فضاءات عيش متكاملة و نموذجية. ولتحقيق هذا الهدف تعتمد Garan على كفاءة ومهنية خبرائها في مجال البناء والعقار، مع الانضباط والشفافية كمبادئ أساسية.

الفئات
أخبار المغرب

ذات صلة